الجنح الكويتية تؤيد حبس مريم حسين لإساءتها للفنان حسين المنصور

رفضت محكمة الجنح الإلكترونية في الكويت، أمس الأربعاء، طعن الممثلة مريم حسين ضد الحكم الغيابي الصادر بحبسها 6 أشهر مع الشغل والنفاذ، لإساءتها إلى الفنان حسين المنصور وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة.

ووفق صحيفة “الرأي” المحلية، فإن محامي المنصور تقدم ببلاغ في 2016، أفاد فيه بأن الممثلة المغربية مريم حسين أساءت في مقطع نشرته في حساباتها بمواقع التواصل إلى المنصور، وعلى إثره تقدم ببلاغ ضدها.
وحاولت مريم حسين تقديم اعتذار للمنصور في وقت سابق، وأقرت فيه بخطئها، محاولة تجنب الدعوى القضائية المقدمة ضدها، إلا أنها لم تتمكن من ذلك.
ولم تعلق “حسين” إلى حد اللحظة على رفض الطعن من قبل المحكمة عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل.
يذكر أن الفنانة مريم حسين كانت سجلت مقاطع فيديو تضمنت عبارات مسيئة للفنان المنصور كرد فعل على مقطع مسرب يظهر فيه حسين المنصور مع ممثلات في حديثٍ حول مسابقة ملكة جمال الفنانات الخليجيات، وذلك بعد تتويج مريم بلقب المسابقة؛ ما اعتبرته الأخيرة أنه تلميح من جانبه ضدها، فخرجت منتقدة بقولها: “كنت أقول له الأستاذ حسين المنصور، أما حاليًا فسأناديه حسين المنصور، لم ألتقه ولا أتشرف بلقاء هذه الأشكال”.
ولاحقًا، بعد انتقاد لها من قبل المنصور وممثلات كن معه، خرجت مريم حسين مجددًا في مقاطع أخرى مسيئة وتضمنت شتائم يجرمها القانون.