بالفيديو: كشونة تكشف كيف هربت من المتحرشين بالسعودية أثناء عودتها إلى الإمارات

خرجت نجمة السوشال ميديا الإماراتية الشهيرة بـ”كشونة” عبر مقاطع في حسابها في “سناب شات” تكشف تفاصيل خروجها من المملكة العربية السعودية وعودتها للإمارات.

وكانت “كشونة” قد تعرّضت لتحرش أثناء وصولها لمحافظة الخرج بالسعودية قادمة من الإمارات بمركبتها لمشاركة النساء اللحظة التاريخية بعد قرار رفع الحظر عن قيادتهن للسيارة، لتصبح أول امرأة في المملكة تتعرّض للتحرش أثناء القيادة، وهو الأمر الذي تسبب بجدل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
ولاحقًا، اضطرت دوريات الأمن في محافظة الخرج لتأمين الطريق لكشونة كي تتمكن من القيادة في شوارع المحافظة بأمان.
وأوضحت “كشونة” في “سناب شات” أنه وأثناء رغبتها العودة للإمارات، وصلها مقطع فيديو عن أحد المشاهير في الخرج، يحث أهالي المحافظة على التحرش بها، الأمر الذي دفعها للجوء إلى الحيلة عن طريق تبديل سيارتها بسيارة نجم السوشال ميديا سلطان الفهادي بالسعودية، كي تتجنب ما حدث معها سابقًا.
وقالت: “أي حد يقول كشونة أي فيديو أو صورة لكشونة، يطرشولي ياه على طول، طرشولي فيديو واحد من أهل الخرج واحد مشهور ماريد أقول اسمه، ما أريد أعطي الموضوع أكبر من حجمه، قاعد يهدد ويحرّش متابعينه من أهل الخرج علي، فأنا قمت طرشت فيديوهات على سلطان الفهادي، طرشت الفيديو وقلت لسلطان واحد ثنين تلاثة، طبعا سلطان واحد مشهور بالسعودية وتربطني معاه صداقة، طبعا سلطان يا حليله وأخذ السيارة وساقها وتعدى الخرج، وسقت موتوره الخاص وروحنا، ومشينا بالطريق، نتجنب المشاكل والكلام، والمواضيع اللي صارت بالخرج بهاليومين، وصلنا تقريبا بعدها سلمت على الرجال وقلتله بيض الله وجهك ماقصرت على السنع اللي سويته وعطيته متوره وخذت موتري وحركت الامارات”.
وقدمت “كشونة” شكرها لسلطان بعد موقفه معها: “بشكر سلطان على اللي سواه، والله ما وفي حقه، شيخ ولد شيخ. وطبعا كالعادة مش أول مرة امر بهالأشيا، أقصد مسوية زوبعة وكذا، يتكلمون يسبسبون، (..) أي واحد يتكلم عني خلي يشوف اصله وفصله وين.. أنا أصلي وفصلي معروف بكل ديرة”.
ونشرت “كشونة” المواقف التي واجهها سلطان الفهادي أثناء قيادته مركبتها في الخرج، وكيف وثق محاولة أشخاص التحرش به ظنًا منهم أنه “كشونة”، فيما كان هو يتهكم عليهم.