الهلال يكشف تفاصيل تعاقده مع اللاعب الإسباني ألبرتو بوتيا.. واللاعب يشكر أبو ناصر- فيديو

أزاح نادي الهلال ، برئاسة سامي الجابر، الستار عن تفاصيل تعاقده مع اللاعب الإسباني، ألبرتو بوتيا، مدافع أولمبياكوس اليوناني السابق.

ووقع نادي الهلال، عقدًا مع المدافع الإسباني، لمدة عامين، مع أفضلية التجديد لعام إضافي، وتكفل رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، بقيمة التعاقد مع اللاعب.
وقدم النادي العاصمي، شكره لتركي آل الشيخ، واصفًا دعمه بالسخي، وذلك من خلال بيان نشره المركز الإعلامي للهلال.
من جانبه، قدم اللاعب الإسباني، شكره لتركي آل الشيخ، من خلال مقطع فيديو، نشره المركز الإعلامي للنادي. وقال اللاعب الإسباني، باللغة العربية: “شكرًا أبو ناصر”.
المدافع الإسباني، صاحب الـ29 عامًا، لعب من قبلُ في صفوف برشلونة لمدة ثلاثة مواسم، وانتقل منه إلى سبورتنج خيخون الإسباني، ثم إشبيلية وإلتشي قبل أن ينتقل إلى أولمبياكوس.
بوتيا لم يلعب من قبل للمنتخب الإسباني الأول إلا أنه لعب لمنتخب إسبانيا تحت 20 سنة 8 مباريات، وتحت 21 عامًا 17 مباراة وتحت 23 عامًا أربع مباريات.
وتوج المدافع من قبلُ ببطولة دوري إسبانيا ودوري أبطال أوروبا وثلاثة ألقاب دوري يوناني ولقب كأس يوناني واحد، بالإضافة إلى كأس أمم أوروبا مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا.
يذكر أن الهلال تعاقد مع البرتغالي خورخي خيسوس لتولي القيادة الفنية للزعيم بالموسم المقبل، ومن المقرر وصوله إلى الرياض بعد غد الجمعة، على أن يقود مران الهلال الأحد المقبل.