بالصور: من حب تلفزيوني إلى قفص واقعي.. زفاف أرجواني لبطلي Game Of Thrones كيت هارينجتون وروز ليزلي في أسكتلندا

متابعو مسلسل Game of thrones في كل أنحاء العالم، تابعوا بشغف حفل زفاف نجمهم المفضل كيت هارينجتون، الذي قام بدوره جون سنو، على حبيبته الممثلة البريطانية الإسكتلندية روز ليزلي، في حفل حضره معظم طاقم عمل المسلسل، منهم بيتر دانكلينج، صوفيا تيرنر، مايسي ويليامز، ريتشارد مادن وإيميليا كلارك.

وفي حين اهتمت المواقع الإخبارية بنقل حفل الزفاف لحظة بلحظة، كان جمهور المسلسل يمازح “كيت” على مواقع السوشيال ميديا، أنه نجح أخيرًا في أن يتزوج حبيبته في الحقيقة بعد أن فشل في المسلسل، حسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.
وأقيم حفل الزفاف في قلعة أبردينشاير، حيث اصطحب والد العروس ابنته إلى الكنيسة في زيه الإسكتلندي التقليدي، بينما ارتدت “روز” فستانًا طويلًا من تصميم اللبناني إيلي صعب، وطرحة شفافة، بينما ارتدى كيت بدلة إنجليزية تقليدية، وترك شعره الكيرلي الأسود الذي اشتهر به طويلًا. كان العروسان “كيت وروز” قد التقيا منذ سنوات عدة، واتضحت علاقتهما بعد مشاركة “روز” في مسلسل Game of thrones، حيث لعبت شخصية “ييجريت” الفتاة المتمردة التي وقع جون سنو في غرامها؛ لتموت بين يديه؛ ومنذ ذلك الوقت عرف الجمهور الحبيبين معا؛ لتكتب لهما نهاية سعيدة بدخولهما عش الزوجية.