اعلان

العلياني يكشف حقيقة وفاة الفنان ناصر القصبي بتغريدة

Advertisement

Advertisement

تفاعل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مع هاشتاغ #وفاه_ناصر_القصبي على موقع التواصل “تويتر”، بين مستنكر للأمر ومؤكد أنه مجرد إشاعة وبين مترحم عليه.

وعادة ما تلاحق الشائعات الفنانين والمشاهير، خاصة فيما يتعلق بموتهم، وفي ظل صمت الفنان السعودي ناصر القصبي إلى حد اللحظة عن الحملة، التي روّجت لشائعة وفاته، إلا أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذه الشائعة.
من جانبه كشف الإعلامي علي العلياني عبر تغريدة في حسابه الرسمي بتويتر حقيقة وفاة الفنان القصبي قائلاً: قبل قليل هاتفت الصديق العزيز الباذخ في العطاء الرمز السعودي #ناصر_القصبي وأبشركم أنه يعيش في سعادة وهو بخير وجعله تاج على روسنا #وفاة_ناصر_القصبي لاتكذبون أيها الجبناء.
يذكر أن الفنان ناصر القصبي سبق وتعرض لشائعة مماثلة، تم نفيها مرارًا وتكرارًا، إذ دأب مروجو شائعة وفاته على نشرها، طوال سنوات متتالية منذ عام 2014 وحتى العام الحالي.
ومن غير المعروف من يقف وراء ترويج شائعة وفاته، لكن لطالما عرف عن الفنان القصبي موقفه المعارض من خلال أعماله لأصحاب التيار الديني المتشدد.
وكانت آخر تغريدة كتبها الفنان القصبي، قبل يومين، بالتزامن مع رفع الحظر عن قيادة المرأة، حيث وصف يوم السماح لهن بالقيادة بأنه “يوم دخل التاريخ”.