نادين نجيم ترد على متابعة سعودية بعد فيديو لتهنئة السعوديات بقيادة السيارة

هنأت الفنانة نادين نجيم المرأة السعودية في أول يوم قيادة، وعبّرت عن فخرها بما حققته بفضل قوّتها وثقتها بنفسها، وقدراتها، كما دعتها لأن تكون نموذجًا في الريادة ، معلنة عن ثقتها بأنها سوف تستمر في القيادة.

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو تحدثت فيه عن مشوارها مع النجاح والنجومية وتحقيق الأحلام، وانتهزت الفرصة لتقديم الشكر للمرأة العربية في شكل عام والمرأة السعودية بشكل خاص، وقالت: “أشكر الله على كل هذه النعم، كنت أحلم بأن أكبر وأتعلّم وأنجح، وكنت أحلم بأن أكوّن عائلة وأصبح أمًّا ناجحة. كنت أحلم بأن أصبح نجمة وليس نجيم فقط، والحمد لله أنني وصلت. وتنتظرني الكثير من الأحلام على الطريق. حياتي مثل مسلسل طويل وكل يوم حلقة جديدة، وكل يوم قصة جديدة وتحدٍّ جديد، لكنّ الأهم هو أنّ كل يوم هو فرصة جديدة وهذه نعمة بحد ذاتها، أستطيع من خلالها أن أحقق شيئًا جديدًا”.
وتابعت: “إلى كل امرأة في الوطن العربي وبخاصة المرأة السعودية، اليوم هو يومك. اليوم أنتِ حققت إنجازًا كبيرًا، لأنكِ وثقتِ بنفسكِ وقوّتكِ وقدراتك. كوني نموذجًا في الريادة والسيادة والقيادة، لأنكِ كنتِ وستبقين سيدة بيتكِ وحياتكِ ومجتمعك. أنا أعرف بل متأكدة بأنكِ سوف تستمرين بالقيادة”.
إلى ذلك نشرت نادين نجيم تغريدة عبّرت فيها عن فرحتها بسريان قرار قيادة المرأة السعودية، وبفوز المنتخب الألماني على المنتخب السويدي في “المونديال” وكتبت: “اليوم أحلى نهار بحياتي.. المرأة السعودية تقود ومبارح ألمانيا ربحت”.
وقد أثار فيديو نادين انتقادات، بين من ذكرها بمواقفها المناهضة لحقوق المرأة عندما اعتبرت أن إعطاء المرأة اللبنانية جنسيتها لأولادها مسألة حساسة، كما ذكروها بمواقفها من تربية ابنها حين قالت إنّ كل شيء سيكون مباحاً أمامه عكس ابنتها، ورأى البعض الآخر أن الفيديو ليس أكثر من مجرد دعاية لشركة سيارات مدفوعة الثمن.