بالفيديو: كشف تفاصيل مطاردة سعوديون لـ كشونة الإماراتية لحظة دخولها المملكة بسيارتها!

أثار مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا بين ناشطين، على خلفية توثيق شبان لتحرشهم بفتاة تقود مركبة داخل المملكة، ومحاولتهم عرقلتها أثناء القيادة.

وأظهر المقطع فتاة تقود مركبة “شاص” لونها أحمر، وهي المركبة التي دخلت بها نجمة السوشال ميديا الإماراتية الملقبة بـ”كشونة” من حدود دولتها إلى السعودية، لمشاركة نساء المملكة فرحتهن بالقيادة عقب تفعيل القرار بشكل رسمي أمس الأحد.
وقال نشطاء إن واقعة التحرش حدثت مع “كشونة” أثناء تواجدها في الخرج في السعودية متوجهة للعاصمة الرياض. ووثق مقطع فيديو أحد الأشخاص في السعودية يرحّب بـ”كشونة” التي دخلت المملكة وهي ترتدي نقابًا، بقوله “منورة.. منورة”.
وعبر “سناب شات” وثقت “كشونة” نشر “الخرج لايف” شكرهم لدوريات الأمن بالمحافظة، والتي تدخلت فور تلقيها بلاغًا عن وجود مضايقات وازدحام أثناء مرور مشهورة إماراتية، للمحافظة على سيارتها وهي في طريقها للإمارات، إذ تم استيقافها وإبعاد السيارات المتسببة بالزحام وتأمين الطريق.
وقدمت “كشونة” من خلال تعليق بدورها شكرها لفرق الأمن، إذ كتبت: “شكر خاص جدا لجميع فرق الأمن بالخرج ماقصرتوا بيض الله ويجيهكم، واستانست وايد بشوفت متابعيني من الخرج”.
ونشرت “كشونة” عبر حساب يحمل اسمها في “انستغرام” درع التكريم، الذي كتب عليه “نهنئك.. لمساهمتك في صناعة التاريخ، بانضمامك لطليعة العابرات من المنافذ البرية السعودية”.
سبب آخر، كان حافزًا وراء دخول “كشونة” المملكة بسيارتها، حيث كشفت أنها تصور حدث ترويج لفيلم “هجولة 2” الذي شاركت فيه كأول تجربة لها في التمثيل، وكأول خليجية تشارك بهذا النوع من الأفلام المتعلقة بتحدي وسباقات السيارات . وفي مقطع آخر، وثقت ضيافة الكابتن عبدالله اليوسف لها في السعودية.