شاهد: “أحلام” تشعل مواقع التواصل برأيها عن قيادة المرأة .. وهكذا أظهرت تناقضاً واضحاً

تسببت الفنانة الإماراتية “أحلام”، في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت تغريدة تعلق من خلالها على قرار السماح للمرأة بالقيادة في المملكة.

“مبروك لبنات ونساء السعودية”

وكتبت “أحلام” على موقع “انستغرام”، قائلة: “مبروك لبنات ونساء السعودية بالسواقة، وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم، أتمنى لكم التوفيق ومزيدًا من الازدهار والتقدم، والسعادة اللي شهدتها في عيونكم، أمس، أسعدتني بالرغم من إني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام”. وتابعت أحلام: “لكن فعلًا هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها، الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم، انتبهوا من السرعة والانشغال بالموبايلات أثناء السواقة وانتوا قدها”.

التناقض وعدم الوضوح

وانتقد عدد نشطاء التواصل الاجتماعي، تغريدة “أحلام”، متهمين إياها بالتناقض وعدم الوضوح، وأنها قامت بتهنئة السيدات كنوع من النفاق الاجتماعي؛ حتى لا تخسر جمهورها على الرغم من أنها ضد القرار.

قيادة المرأة

وأكدوا أنها قامت بتغيير آرائها السابقة حول قيادة المرأة، موضحين أنها صرحت من قبل أن بلد الكعبة المشرفة لا يصح أن تسوق بها المرأة. يُذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام، كانت قد صرحت من قبل خلال استضافتها مع الفنانة أروى على قناة “إم بي سي”، أنها ضد قيادة المرأة داخل السعودية، وتفضل أن تعتمد على سائق خاص.