علا الفارس تهاجم مغرد عيرها بالفقر !

شنت الإعلامية الأردنية علا الفارس هجوما على مغرد عيَّرها بالفقر عبر سلسلة من التغريدات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

شر البلية ما يضحك

وردت الفارس، اليوم الجمعة، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل “تويتر”، على أحد منتقديها، حين عيرها بالفقر بالقول: “رغم أن الفقر ليس عيبا.. لكنني لم أكن يوما فقيرة ولَم آت من العدم… انتمي لعائلة عظيمة قدرا ومكانةً يشهد لها القاصي والداني .. فعلا شر ٌ البلية ما يضحك.. انتشلناك من فقرك!! من أنتم عفوا متى يفقه البعض إن هناك ما يسمى بالطموح الشغف.. وحب المهنة والانتماء وتحقيق الذات؟”. وجاء رد الإعلامية الأردنية، بعد أن هاجمها مغرد قائلاً: “بدلًا من أن تهاجمي الدولة التي رفعتك عن الفقر والذل التي عشتيه في بلادك وجعلت العالم تعرفك، تبادلها بالسب وبهلا بالخميس!!!؟”.

ابنة أبي

واستمرت الفارس في التصدي لمنتقديها، وذلك في تغريدة أخرى: “يسألني البعض .. لماذا لا تخشين أحد ؟! بالبونظ العريض لا أخشى ولا أهاب ! سوى خالقي؟ فلم يمن علي أحد ولَم يشتري لساني أحد ولَم أتلقى الهدايا على حساب اسمي وشرفي .. حرة وابنة أبي .. عجبك ما عجبك هذا اللي عندي هذا الفرق بيني وبينك عزيزي عديم الأخلاق والتربية شكرًا!”.

الإمعات

ولاحقًا، كتبت: “لا التفت للإمعات وعليه تحملت بما فيه الكفاية آخر سنتين .. والسنة الأخيرة أصبحت الأمور واضحة وعلى مرأى الجميع .. مرتزقة وأصحاب سوابق وخريجي سجون يصفون أنفسهم بالمؤثرين والإعلاميين يلتصقون ويتصيدون للآخر سعياً لأهداف شخصية بحته مكشوفة للعقلاء .. وغداً لناظره قريب.. مودتي”. واكتفت أخيرة بالتوضيح: “أخيراً وليس آخراً لن أقابل إساءة البعض بالإساءة ولن تخرج مني كلمة مسيئة لأي طرف.. رغم وابل القذف والإهانة ممن يسعون بشتى الطرق لإحداث شرخ بيني وبين من احترم وأقدر … كل الاحترام للمملكة العربية السعودية وأبناءها ولكل أوطاني العربية التي أحب واعتز بانتمائي لها”.