اعلان

راغب علامة يخرج عن صمته بعد فيديو الأحضان مع السعوديات

Advertisement

Advertisement

خرج الفنان اللبناني راغب علامة عن صمته، للرد على الانتقادات التي وجهت له بسبب التقاطه صورًا مع فتيات سعوديات، مؤكدًا أن جميع الصور التي تم التقاطها كانت بحضور أهالي الفتيات.

وأصدر علامة بيانًا رسميًا عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قائلًا: “حفلي في السعودية إنجاز معنوي ورمزي، والصور التذكارية مع الشباب كانت في حضور أهلهم”.
وأضاف: “صحيح أنّ حفلي الغنائي الأخير في السعودية أصبح في أقل من 24 ساعة (الشغل الشاغل) للناس، ولكن الأصح أنّ الفرحة التي لمستها لدى المنظّمين والحاضرين كانت عارمة، وأكبر من أن توصف بكلمات أو أن توضع خارج سياقها الطبيعي”.
وأوضح راغب علامة “يبقى الأهم، ومن باب الحرص والمحبة، التأكيد على أنّ إقامة حفل ناجح في السعودية هذه الأيام بمثابة إنجاز معنوي ورمزي، يضاف إلى سجل المملكة الحافل، قيادة وحكومة وشعبًا، ويسهم في تعزيز صورتها ووضعها في شكل تدريجي، وأكيد على خريطة الترفيه الراقي، أكان ذلك في المنطقة أم في العالم بأسره”.
وبين أن “كل الشباب والصبايا الذين التقطوا صورًا وفيديوهات تذكارية كانوا برفقة أهلهم”.
وكان الفنان اللبناني راغب علامة أثار جدلًا واسعًا؛ بسبب التقاطه صورًا تذكارية مع مجموعة من الفتيات السعوديات قبل بدء حفله في السعودية، وتصدر هاشتاغ “سعوديات في حضن راغب علامة” موقع التدوينات المصغرة “تويتر” بعد الحفل.