اعلان

علا الفارس تنشر تغريدة همز ولمز ضد السعودية وتثير جدلًا واسعًا.. وهكذا دافعت عن نفسها!

Advertisement

Advertisement

تغريدة جديدة لـ الإعلامية الأردنية الشهيرة، علا الفارس، تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث اعتبرها المواطنون أنها تهدف للإساءة من خلالها للمملكة.

وتعرضت “الفارس” لانتقادات واسعة من النشطاء في المملكة عبر موقع “تويتر”، بعد تغريدتها عن بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، رغم تأكيدها أنها لم تشر للسعودية.
وكتبت “الفارس” في تغريدتها المثيرة للجدل مساء الأربعاء: “كل من شكك واستهان في أداء المغرب البطولي اليوم أتمنى يعتزل متابعة كرة القدم ويتابع عروض الباليه الروسي .. فهي الأنسب له … هاردلك المغرب”.
ورغم أن “الفارس” لم تصرح باسم السعودية، في تغريدتها إلا أن نشطاء سعوديين بينهم أسماء معروفة على نطاق واسع، قالوا إن التغريدة تتضمن تهكمًا وسخرية  على حد وصف البعض، معتبرين أن التغريدة تتضمن تلميحًا صريحًا للسعودية.
وعلى خلفية هذه التغريدة، هاجم المحامي والناشط عبدالرحمن اللاحم، “الفارس”، ووجه انتقادات لاذعة لمدير مجموعة إم بي سي اللبناني علي جابر الذي قال عنه “هذا الرجل جالس يبني مافيا من عرب الشمال ومن شذاذ الآفاق لخلق معارضة لنا، علي جابر خطر على نسيجنا الاجتماعي، علا فارس كل مرة تسيء لنا يرجعها الشيخ علي جابر لأنه يعتقد أنه أكبر منا”.
وردت “الفارس” على الانتقادات الحادة التي وجهت لها قائلة في إحدى تغريداتها:”الجهل كارثة! روسيا تشتهر بالباليه وعروض مسرحية عريقة توجهت لموسكو كي أتابع أرقى العروض مرارًا وبما أن الأنظار تتجه إلى روسيا ففرصة من لا يفهم بالكورة يتابع هذا الفن العريق أحسن له بدل مايفتي .. فما الرابط .. فعلا عجزت افهم ! انتو تقولوا سيرك ؟! شو دخل السيرك بالباليه ؟!!!!”.
بدورها شنت “الفارس” هجومًا على المحامي اللاحم قائلة: “هذه المرة أعدك لم تمر فعلتك مرور الكرام ! من المهين والمعيب أن تكون شخص قانوني يحمل شهادة العدالة والمساواة وتحمل هذه الضغينة وهذه النوايا .. نشوف هذه المرة أنا ولا انت والباديء اظلم …أنت ما عندك شغلة