بالفيديو: خسارة غير مستحقة للمغرب أمام البرتغال بهدف رونالدو

فاز منتخب البرتغال على نظيره المغرب بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية لكاس العالم روسيا 2018.

وأحرز هدف المباراة الوحيد نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 4 من الشوط الأول مستغلا ركلة ركنية وضعها برأسه في المرمى المغربي.
وبدأ المنتخب المغرب المباراة بالضغط على خطوط المنتخب البرتغالي عن طريق أطراف الملعب، عن طريق الثنائي يونس بلهندة، وأشرف حكيمي.

وفي الدقيقة الثانية نفذ المنتخب المغربي كرة عرضية من الجانب الأيسر وضعها المهاجم خالد بوطيب رأسية قوية مرت إلى خارج المرمى.
وبادر المنتخب البرتغالي نظيره المغربي الهجمات وحصل على ركلة ركنية في الدقيقة 4 استغلها كريستيانو رونالدوا ليسجل الهدف الأول للمنتخب البرتغالي.
وواصل المنتخب البرتغالي ضغطه من أجل إحراز الهدف الثاني ومرت تسديدة قوية لكريستيانو رونالدو إلى جوار القائم الأيمن للمنتخب المغربي في الدقيقة 10 .
وكاد المنتخب المغربي أن يحرز هدف التعادل للمنتخب المغربي عن طريق مبارك بوصوفة الذي حول عرضية بوطيب إلى برأسية قوية تجاه المرمى المغربي إلا أن الكرة مرت إلى جوار القائم.
وفي الدقيقة الـ11 سدد مهدي بن عطية رأسية قوية تصدى لها الحارس البرتغالي.
وحاول المنتخب المغربي عن طريق الثلاثي حكيم زياش ومبارك بوصوفة وبوطيب إحراز التعادل الذي كان قريبا في الدقيقة 20 إلا أن دفاع المنتخب البرتغالي استطاع أن يخرج العرضية الأرضية المغربية الكرة قبل أن تسكن الشباك.
وتبادل المنتخبات الهجمات، إلا أن الكرة ظلت حائرة في وسط الملغب، وفي الدقيقة 30 تعرض نور الدين مرابط للعرقلة داخل منطقة الجزاء إلا أن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب.
وفي الدقيقة 37 منع حارس المنتخب المغربي منير المحمدي في إنقاذ مرمى المغرب من هدف مؤكد بعد انفراد جويديس بالمرمى.
وكاد المنتخب المغربي أن يحرز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بعد ما تقدم يونس بلهندة بالكرة من الجانب الأيمن وأرسل عرضية أرضية أخرجها الدفاع البرتغالي.
واحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل من ضائع شهدت ضربة حرة خطيرة للمنتخب المغربي كاد أن يحرز منها مهدي بن عطية هدف التعادل إلا أن الكرة مرت لخارج المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم البرتغال بهدف دون رد.