بالفيديو: مفحط يستعرض مهاراته الـ جنونية في لندن

أظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي كيف عرّض السائقون المتهورون حياة المتفرجين للخطر، جرّاء استعراض مهارات “التفحيط” الجنونية، في أحد مواقف السيارات في العاصمة البريطانية لندن.

ويُظهر الفيديو، الذي التقط في موقف سيارات تحت الأرض في “هايز” غرب لندن، سائقين يستعرضون مهاراتهم بسياراتهم السريعة جدًا، ويمكن مشاهدة أحد السائقين وهو ينفذ العديد من المناورات عالية السرعة.
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، يمكن رؤية السيارة وهي على بعد بوصات من الحشد، معرضة حياتهم لخطر هائل. ودعا سياسي محلي رجال الشرطة لمنع مثل هذه العروض الخطيرة.
وقال جاز ديلون عضو مجلس إدارة شركة “بينكويل”، الذي صوّر الفيديو: “يجب التصرف قبل وقوع وفيات، ولا تملك الشرطة المحلية القدرة أو الموارد للتعامل مع مثل هذا الحادث”.
وأضاف: “التقيت مدير أسدا في هايز، وتأكدت من أنهم يريدون التعاون والمساعدة في معالجة السلوك المنحرف، والمشكلة هي أنهم لا يحصلون على الدعم الذي يحتاجون إليه عندما يبلغون عن الحوادث، كما يتعرض عملاؤهم للترهيب وتُعرض عليهم المخدرات وهم في طريقهم للتسوق”.
وأشار ديلون إلى: “لم أسمع حتى الآن تفسيرًا من الشرطة عن سبب عدم تمكنهم من الحضور، لكنني سأواصل متابعة القضية حتى نحصل على إجابات”.