عربية وعالمية

منذ 6 سنوات

ارتباك بقناة الجزيرة بعد تحرير مطار الحديدة

بواسطة: ارتباك بقناة الجزيرة بعد تحرير مطار الحديدة مزمز 2
ارتباك بقناة الجزيرة بعد تحرير مطار الحديدة

نشرت قناة الجزيرة القطرية ، عدد من التغريدات وهي تغطي التطورات الميدانية المتلاحقة في مدينة الحديدة اليمنية ، كشفت خلالها عن وجود حالة ارتباك بالقناة وكذلك انحياز للحوثيين.

وتظهر تغريدتان متواليتان لقناة الجزيرة بوضوح حالة الارتباك التي أصابت الفضائية القطرية، وهي تستميت لتفادي ذكر أن القوات المدعومة من التحالف العربي سيطرت على مطار الحديدة.
وعلّق الناشط الإماراتي إبراهيم باهزاد: “قناة الجزيرة القطرية لا تريد أن تنشر خبر تحرير مطار الحديدة وهزيمة الحوثي فتتلاعب بصياغة عنوان آخر للخبر و تكتب: ( الحوثيين يقصفون مطار الحديدة…) و كأنهم هم المهاجمون، الطموا كما شئتم، واضربوا رؤوسكم في جدار قصر الوجبة.”
وكتب الناشط العماني سليمان محمد الهنائي: “الصباح قلتوا إنكم مصورين من داخل المطار، والحين تقولو يقصفوه… إيش هالتناقض؟ للأسف كل يوم تسقط مصداقيتكم.”

تعليق واحد

  1. يقول Dr. Ismail Janabi:

    هنا ينطبق المثل القائل اذا كنت لا تستحي فاعمل ما شئت.
    من العار والخزي الكبير ان تقف امارة شرق سلوى العظمى هذا الموقف البائس ضد التجمع العربي وبالاخص ضد المملكة العربية العربية السعودية !!
    مهما ارتفعت وتيرة الخصام بين أي دولة وبين المملكة العربية السعودية فالواجب عدم قطع العرى كلها والبقاء مع المملكة. فاذا حدث منها خطأ تجاه دولة معينة فانها ستعتذر. وان كان هناك سوء فهم فسوف يتوضح بمرور الايام. فلا يجب الوقوف بالضد من المملكة.
    هذه الارض مقدسة بغض النظر عن حاكمها ( رغم اني اجدهم طيبون والشهادة لله. والشعب السعودي بالعموم طيب ). فيها الكعبة محج المسلمين. وفيها قبر الرسول محمد صل الله عليه وسلم. وفيها نزل القرآن. ومنها شع نور الاسلام. وفيها اصحاب محمد واتباعه الاوائل. لكل هذه الكرامات يجب ان لا تدار الظهور للمملكة العربية السعودية مهما بلغت نوعية الخلافات مع حكامها لان الخلاف سينتهي بعد فترة وجيزة وتعود المياه لمجاريها ويكون العرب قد خسروا كثيرا جراء هذه الخلافات.
    قفوا مع المملكة رغم كل شيء.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه