بالصور: بين الجلسات العائلية والحفلات والسفر… هكذا كانت أناقة النجمات في العيد!

بعد تحضيرات متواصلة، ظهرتْ نجمات الفنّ، والإعلام، وخبيرات الجمال، والأناقة يوم العيد، بإطلالات مميّزة مليئة بالجمال والتفرّد، منهنّ من اختارتْ الظهور بحقيبة السفر، إعلانا عن بداية رحلتها الصيفية، بعد انقضاء الشهر الكريم، وأخريات ظهرنَ مع أزواجهنّ وأطفالهنّ في صورة أسرية حميمية، في حين نشرتْ فنانات إطلالاتهنّ في حفلات العيد.

الدكتورة خلود

المدوِّنة الشهيرة، الدكتورة خلود، اختارتْ أنْ تكون إطلالتها مع أسرتها الصغيرة، فظهرت برفقة زوجها وابنتها، ووجدتْ الصورة تفاعلاً كبيرًا من قبل المتابعين، فاختارتْ لصغيرتها اللون الوردي، ووضعت على رأسها ورودًا من اللون نفسه، وهي بدورها اختارتْ أنْ تزيّن شعرها بإكسسوارات غريبة ومميّزة .

بلقيس فتحي

ولم يختلف ظهور الفنانة بلقيس فتحي عن الدكتورة خلود، فاختارتْ إطلالة عائلية بامتياز، مع مولودها الجديد وزوجها، وعلّقتْ “أنا وعائلتي الصغيرة نقول لكم فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير”، ويبدو انّ بلقيس قد اكتسبت بعض الوزن الزائد بعد الولادة.

أصالة

الفنانة أصالة، ظهرتْ ثاني أيام العيد، بصورة تُظهر أناقتها قبل إحياء حفلتها في دار الأوبرا بدبي، وارتدتْ فستانًا بلون أزرق، مليء بالتفاصيل، من إبداعات المصمّم نيكولا جبران، واكتفتْ بقرطين من الألماس مع الفستان، فبدتْ في قمة أناقتها وجمالها.

نوال الزغبي

Live..love.. Achrafieh❤ #nawalelzoghbi #nz

A post shared by Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on

وظهرتْ الفنانة نوال الزغبي بكامل أنوثتها وجمالها ثاني أيام العيد، خلال إحيائها لحفلها في الأشرفية وسط بيروت، واختارتْ أنْ تكون إطلالتها بجيمبسوت أنيق، من ًتصميم المبدع زهير مراد، واكتفتْ نوال بإسدال شعرها، لتبدو أكثر نعومة وجمالا.

أحلام

واختارتْ الفنانة أحلام، أنْ تكون إطلالتها بلمسة عربية مميّزة، سوّقتْ من خلالها لعطرها الجديد، وحفلتها التي ستحييها في المغرب بتاريخ الـ30 من يونيو، بالتحديد في مهرجان موازين، وبدتْ أحلام بكامل أناقتها، وسط ديكور غلب عليه الطابع المغربي .

سندس القطان

عيدكم مبارك ❤️

A post shared by Sondos Alqattan سندس القطان (@sondos_aq) on

أما خبيرة التجميل والفاشينيستا الكويتية سندس القطان، فاختارتْ أنْ تطلّ خلال العيد بجلسة تصوير خاصة، جمعتْ فيها بين قطع من أشهر الدور العالمية، مثل “غوتشي” و “ديور”، بالإضافة إلى لمساتها الاحترافية في تطبيق المكياج، فبدتْ بكامل أناقتها المحتشمة.

رؤى الصبان

وأطلّتْ الإعلامية رؤى الصبان، يوم العيد بفستان لونه أخضر من الدانتيل، مع لمسات من المكياج المميّز، وعلّقتْ قائلة ” أتيتني عيدا قبل حلول العيد، أتيت فرحاً لجميع أحلامي”.

فاطمة حسام

عيدكم مبارك حبايبي??

A post shared by فاطمة حسام – Fatma Husam (@fa6ma7sam) on

الفاشينيستا الإماراتية فاطمة حسام، اختارتْ أنْ تكون إطلالتها مميّزة للعيد، فبدتْ أنيقة ببدلة مطبّعة وبوط أسود، وكسرت اللونين بحقيبة وردية، لتجمع بين الأناقة والاحتشام، اللذين تميّزتْ بهما منذ بدايتها في عالم الأزياء.

لجين عمران

أما الإعلامية لجين عمران، فقد كانت إطلالتها بطابع عائلي فخم، وقد اجتمعتْ مع والديها وإخوانها وزوجاتهم وأبنائهم، في إطلالة مميّزة ومختلفة، مليئة بالدفء الأسري، وقد غابت عن الصورة أختها أسيل؛ لأنّها سافرت إلى روسيا، لتشجيع المنتخب السعودي في منافسات كأس العالم في روسيا.

فوز الفهد

عيدكم مبارك?

A post shared by Fouz (@therealfouz) on

وعايدت الفاشينيستا فوز الفهد، جمهورها من شوارع لندن، وكانت إطلالتها أنيقة تناسب السفر، وجاء التفاعل بشكل مميّز مع صورتها المليئة بالأناقة العملية المناسبة للأجواء الصيفية.