محمد عبده: لم أكن على جفاء مع نوال في يوم من الأيام.. وهذا سبب شعورها أنني تجاهلتها

ردّ الفنان محمد عبده على ما ألمحت إليه الفنانة نوال الكويتية، خلال لقائها في برنامج “مجموعة إنسان”، حول تجاهل عبده لها لبعض الوقت ووجود عتب سابق بينهما.

وقال الفنان محمد عبده إن نوال فنانه كبيرة ومتميزة، وأنه يعتز بصوتها، وسبق أن لحن لها في الجنادرية، مؤكداً أنه لم يكن على جفاء معها في يوم من الأيام، ولكنها قد تكون فهمت ذلك بسبب تحدثه الدائم عن الفنانة أحلام، حسب تعبيره.
وأضاف أن نوال فنانة راقية جداً في تعاملها وفنها، وأن من حقها عليه أن يشيد بها ويتكلم عنها بشكل جيد كلما جمعهما عمل فني أو مصادفة إعلامية، مؤكداً وفقاً لـ”الرياض” أنه يعتز بوجودها في الوسط الفني ويعتبرها علامة مهمة في الحياة الفنية والغنائية في الخليج.
وحول حقوق أغنيته الشهيرة “مجموعة إنسان” التي تم استثمارها في برنامج حواري، أكد عبده أن نجاح الأغنية هو ما جعل القائمين على تلك البرامج يلتفتون لها، بالإضافة إلى توافق اسم الأغنية مع طبيعة البرنامج وجوهره، مضيفاً أن الأمر أسعده جداً ولم يزعجه لا هو ولا الشركة المنتجة على الإطلاق.
وفي سياق آخر، أكد عبده أنه متحمس جداً لإقامة حفلٍ له في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض بعد غٍد الإثنين، ضمن فعاليات “العيد في السعودية”، مشيراً إلى أنه سيقدم للجمهور ما يسعدهم ويعوضهم عن وجوده في الخارج بحفلات على مستوى الأسرة.