بتال القوس يشن هجوما على عادل عزت: ما فعلته أسوأ من الخماسية وأمر منها!

انتقد الإعلامي الرياضي، بتال القوس، تصريح رئيس اتحاد كرة القدم، عادل عزت، لقناة العربية ووصفها بأنها أسوأ من الخماسية نفسها وأمر منها.

وكان عادل عزت قد قال إنه ستتم محاسبة عدد من اللاعبين بسبب سوء مستوياتهم خلال مباراة الافتتاح، وأبرزهم الحارس عبدالله المعيوف والمدافع عمر هوساوي والمهاجم محمد السهلاوي.
وأضاف عادل عزت في مداخلة هاتفية على برنامج “روسيا 2018” في قناة “العربية”: المستوى كان سيئاً للغاية ولا يعكس البرنامج الإعدادي الذي لم تقصر معنا القيادة به وكذلك تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال وغير مرضية.
وقال القوس في سلسلة تغريدات له عبر “تويتر”: “تصريح عزت رئيس الاتحاد السعودي لـ“العربية” أسوأ من الخماسية نفسها وأمر منها.. وزع المسئولية على ثلاثة لاعبين وبرأ نفسه.. القائد الحقيقي لا يفعل ذلك في هذا التوقيت تحديدا وأمامك مباراتين مهمتين”.
وأضاف في تغريدة ثانية: “تصريح عزت يزيد من تفتيت المنتخب.. ويقتل ما تبقى فيه من روح.. ادعمهم الآن يا سعادة الرئيس بدل أن تهتم بنفسك وتهاجمهم”.
وفي الثالثة قال: “تصريح عزت ربما هناك من يقول وما بيد عزت ليفعل.. ؟ إذا كان رضي على نفسه أن يكون في هذا الموقع، إما أن يتحمل كافة المسئوليات ويدعم فريقه ورجال المنتخب أو يعترف أنه مزهرية ويبتعد.. أما أن يهاجم اللاعبين ويبرئ نفسه فهذا سلوك غريب وفاضح”.