اعلان

أول تعليق من اتحاد كرة القدم على تصريحات عادل عزت التي أثارت الجدل!

Advertisement

Advertisement

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، بيانًا يوضح فيه حقيقة تصريحات رئيس مجلس إدارة الاتحاد عادل عزت أمس الخميس حول خسارة المنتخب الأخضر أمام روسيا.

وقال الاتحاد في بيانه، إن قناة العربية اجتزأت المداخلة التي أجرتها مع “عزت”، منتقدا إرفاق القناة عددا من تغريدات رئيس المجلس مع رباط المقابلة على نحو أظهر موقف الرئيس بصورة مغايرة لما جاء في تصريحه المجتزأ.
وأضاف الاتحاد في بيان أصدره اليوم الجمعة أن القناة وضعت تغريدات أخرى ساهمت في تضليل الرأي العام، حيث بدا وكأن الرئيس يحمل بعض اللاعبين مسؤولية الخسارة التي مني بها المنتخب، مؤكداً أن رئيس الاتحاد لم يستثن أحداً من اللاعبين من المسؤولية.
وأكد الاتحاد أن رئيس مجلس الإدارة عبر خلال المداخلة بوضوح عن مشاطرته للاعبين تحمل مسؤولية النتيجة القاسية للمباراة، أسوة بموقف رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.
وأشار إلى أنه سيعمل خلال الأيام المقبلة على معالجة الأخطاء التي حدثت، بغية الظهور بمستوى مشرف خلال المباريات المقبلة وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراتين المقبلتين في دوري المجموعات، مؤكداً ثقته بقدرة اللاعبين على إزالة الصورة الباهتة التي بدا عليها المنتخب خلال مباراة الافتتاح.