الاتحاد السعودي لكرة القدم يقاضي زين السعودية لتعديها السافر على حقوقه التجارية.. وآل الشيخ يعلق

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا أبدى خلاله استنكاره الشديد لقيام شركة الاتصالات المتنقلة السعودية “زين السعودية” بالتعدي السافر على حقوقه التجارية، واستخدامها في أغراض تسويقية عبر إعلانات دعائية وحملات تسويقية مستخدمة في ذلك اسم وشعار الاتحاد السعودي والمنتخب الوطني، واستغلال مشاركته في كأس العالم دون إتباع الإجراءات النظامية بخصوص الحقوق التجارية.

ويؤكد الاتحاد السعودي لكرة القدم بأنه سيبدأ بمباشرة مقاضاة الشركة قانونيًا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية وبصورة فورية لدى الجهات المختصة بما يضمن حفظ حقوقه المادية والأدبية.
ويوضح الاتحاد السعودي بأنه قد سبق له أن حذر الشركات والأفراد من انتهاك حقوقه التجارية بكافة الصور والأشكال عبر بيان صادر عن الهيئة العامة للرياضة، وهو ما يجعله لا يتوانى في مباشرة إجراءاته القانونية تجاه أي متعدٍ على حقوقه التجارية.
ومن جانبه علق رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على بيان اتحاد كرة القدم وقال ” الحقوق التجارية للمنتخبات والأندية السعودية يجب أن تحترم “.
وأضاف خلال تغريدة عبر ” تويتر” الهيئة العامة للرياضة لن تتوانى في دعم كافة المنتخبات والأندية في حفظ حقوقها .. وأدعم توجه الاتحاد السعودي لكرة القدم في الدفاع عن حقوقه.