ردة فعل كريم فهمي تزيد من شكوك الجمهور بمصداقية رامز تحت الصفر- فيديو

أثارت حلقة، اليوم الاثنين، من برنامج “رامز تحت الصفر” التي ظهر بها الفنان المصري كريم فهمي، اللغط من جديد حول مصداقية برنامج المقالب الشهير، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

ويعد كريم فهمي من أكثر الفنانين حرصًا على حضور مباريات كرة القدم مع أخيه الفنان أحمد فهمي وتربطهما علاقة صداقة قوية بعدد من لاعبي كرة القدم والمنتخب المصري، إذ يعرف عنهما ولاؤهما الشديد والقوي للنادي الأهلي المصري وعشقهما للساحرة المستديرة.
ورغم ذلك ظهر كريم فهمي ببرنامج “رامز تحت الصفر”، وكأنه لا يعرف الشكل الحقيقي لمدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر، الذي يتقمص شخصيته الفنان رامز جلال، رغم حضوره للعديد من مباريات المنتخب.
كما ساهم رد فعله الهادئ والمسالم فور الكشف عن المقلب في زيادة الشك لدى الجمهور حول حقيقة معرفته بالمقلب، وأنه كان بالاتفاق مع صديقه الفنان رامز جلال.
وشكك رواد منصات التواصل الإجتماعي في مصداقية البرنامج، إذ قال الناشط أحمد صبري: “يعني كريم وأحمد فهمي اللي بيفهموا في الكورة وبيروحوا تقريبًا كل الماتشات يتفرجوا عليها في الاستاد كريم يعني مش عارف كوبر، ولا حتي شافوا قبل كدة خالص”.
وبدوره قال المغرد المصري محمد، “كريم فهمى المفروض إنه متابع كورة، وهو أهلاوي جدًا يعني المفروض يعرف إن دا مش كوبر”.
ويستضيف رامز جلال يوميًا، نجمًا جديدًا في برنامجه الذي يبث طيلة أيام شهر رمضان المبارك، ويصور أحداث البرنامج في روسيا، على هامش استضافة الأخيرة لكأس العالم.