بمناسبة ذكرى البيعة.. هاشتاق “نجدد العهد لولي العهد” يصل الترند.. وهكذا تفاعل معه المغردون!

بمناسبة ذكرى البيعة، حرص النشطاء السعوديون على الاحتفال بمرو عام على بيعة الأمير محمد بن سلمان لولاية العهد. وتجلى حب وولاء النشطاء لولي العهد من خلال التدوينات التي نشروها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، تحت هاشتاق “نجدد العهد لولي العهد”، والتي حظيت بتفاعل وتداول كبير، حتى وصلت الترند. وحرص النشطاء في ذكرى هذه المناسبة، على ذكر الإنجازات التاريخية التي حققها ولي العهد، والتي دفعت المملكة إلى الأمام قدمًا. وقال الحقوقي عبد الرحمن اللاحم في تدوينة على “تويتر”: عامٌ من الحسم .. الأيادي المرتعشة لا تصنع تاريخاً و لا تبني مجداً ، هذا ما اثبتته السنة الاستثنائية الماضية.

فيصل العبد الكريم

فيما أكد فيصل العبد الكريم، على الاإنجازات العظيمة لولي العهد قائلًا: “كلما رأيت عمله الدؤوب ليل نهار، وكلما شاهدت حجم الحرب عليه من الأعداء والمرتزقة والفاسدين أدركت إلى أين سيذهب هذا الشاب بسفينة الوطن ..ولا أحد يعرف إمكاناتك مثل أعدائك .. حفظ الله مليكنا وولي عهده من كل شر”.

عبد العزيز المريسل

وكتب عبد العزيز المريسل: تجديد البيعة لسيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ليست في كل عام فحسب !!.. هي في كل يوم و كل لحظة و كل ثانية.. كيف لا ، وهو صاحب الخطوات التصحيحية التي تحرص على مستقبل البلد وتطورها .. مستقبل أبنائي و أبناءك.. مستقبل أجيال و ليس جيل واحد.. نعم هو محمد العزم الكفو”.

الرسام راكان كردي

واختار الرسام راكان كردي، طريقة مختلفة، للاحتفال بذكرى البيعة، حيث نشر عبر حسابه بـ “تويتر”، رسمة للملك المؤسس وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، معلقًا عليها: الله يحفظك و يعزك ، عام الإنجازات والتقدم والازدهار عام ولي العهد محمد بن سلمان .. و لسى ماشفتو شي القادم اجمل بإذن الله متفائلين جدا.

العنصر النسائي

لم تخلو التغريدات من العنصر النسائي، حيث بادرن بتسجيل إعجابهن وفخرهن، بولي العهد، ولما لا وهو صاحب الفضل عليهن في العديد من القرارات التي جعلت المرأة السعودية تنال الكثير من حقوقها، حيث قالت فاطمة العيسى: “قائد التغيير، نصير المرأة، عراب السعودية الجديدة، ولي عهدنا الذي يحسدنا عليه الجميع”.

منصور الشبيبي

ولم يجد منصور الشبيبي طريقة يعبر فيها عن حبه لولي العهد، واحتفاله بذكرى بيعته سوى الشعر، حيث أنشد يقول عبر “تويتر”: “عام ملئ بالانجازات.. عام ملئ بالتطورات .. عام ملئ بالحزم والعزم .. سر بنا يامحمد .. وعـزك يـدوم.. ومعك حنا من مسار الى مسار ..من عزومك عِرفت كبار العزوم .. المطر يشبهك ، وأحلامك كبار”.

عين الصقر.. يورد مواريد الحيام

وبالمثل أنشد عبد الله حمير القحطاني: “عين الصقر.. يورد مواريد الحيام.. الصارم لروس العداء .. قبل الصريم.. هذا كعام العايل .. الحر القطام.. والى ضرب .. مايضرب الإ في الصميم.. الباتع القاطع .. شديد الأنتقام.. مثله ولا قد .. شالت بطون الحريم”.