بالفيديو.. طارق الحربي يرد على السدحان: لن أنزل لمستوى ألفاظك

ردّ الفنان والإعلامي طارق الحربي على هجوم الفنان عبدالله السدحان عليه وانتقاده لأدائه بمسلسل “بدون فلتر”، موضحًا أنه لم يقصد الإساءة “، وإنما انتقد مشاهد بالعمل الذي يتولى إنتاجه ويقوم ببطولته.

وقال الحربي في مقابلة ببرنامج “تفاعلكم” على قناة “العربية” إنه يستطيع إخراج 11 خطأ بمسلسل “بدون فلتر” وليس خطأ واحدًا، مؤكدًا أنه لن ينزل إلى مستوى الألفاظ التي وصفه بها السدحان في تغريداته على “تويتر”.
وأضاف النجم السعودي أن أكثر ما أزعجه ولا يمكن أن يتقبله في تصريحات السدحان اتهامه له بأنه يتقاضى مبلغًا ماليًا للسخرية من قنوات الوطن، قائلًا:” من يدفع لي أريد أن أعرف هذه الجهة التي تدفع لي للسخرية من الوطن..خائن أنا مثلا، ممن أتقاضى”.
ونفى الحربي عبر برنامج “رادار طارق” استهدافه لمسلسلات محددة دون الباقي ببرنامجه، مشيرًا إلى أنه لم يترك مسلسلًا مصريًا أو سوريًا أو خليجيًا إلا وانتقده.
وشدد أن الانتقاد لا يحتاج متخصصًا لأنه يعرض أخطاء واضحة لأي مغرد على السوشيال ميديا، مبينًا أنه ابن الوسط الفني ولديه خبرة جيدة، وعمل مع عشرات المخرجين وينتقد نفسه أحيانًا. ولفت إلى أنه سيقوم بتقديم موسم ثان من برنامج “رادار طارق” العام القادم ولن يتوقف عن تقديمه.