فيديو.. الأمير سلمان بن سلطان يكشف عن هدية شقيقه الراحل تركي التي لم تنقطع عنه.. ولهذا وجه بعدم ظهور الجابر على القناة الرياضية!

كشف الأمير سلمان بن سلطان، عن هديه أخاه الأمير تركي بن سلطان، التي لم تنقطع عنه حتى وفاة شقيقه كما كشف محبو ومرافقو وأقارب الأمير الراحل عن جوانب إنسانية في حياته وكيف جعل للقنوات الرياضية مكانة عندما تولى منصبه في وزارة الإعلام.

وقال الأمير ” سلمان” في برنامج ” الراحل ” أن أخاه رحمه الله، كان يرسل له دائما ‏”عيدية” في رمضان، مبلغا بسيطا واستمرت سنينا طويلة.
وأشار إلى أنه لما تزوج وأنجب، لم تصله العيدية في سنة من السنوات، فاتصل على الراحل، وسأله عن سبب عدم إرسالها، فضحك الأمير تركي، وقال إنه خجلان من إرسالها، فقال له: لا، لا بد أن تصلني كالعادة.
وفي السياق ذاته قال الإعلامي غانم القحطاني مدير القنوات الرياضية السعودية أن الأمير تركي كان حريصا على شراء مهرجانات الاعتزال التي كانت تقام للاعبين الذين خدموا كرة القدم السعودية كنوع من الدعم المادي للاعب.
وأشار إلى أن الأمير الراحل، جعل للقناة الرياضية هيبة؛ حتى إن سامي الجابر مازح مراسل القناة ذات مرة بكلمة، فوجّه الأمير بألا يظهر الجابر مرة أخرى حتى يعتذر، فاعتذر سامي. كما رفض محمد السهلاوي أن يظهر على القناة الرياضية فمنعه من الظهور مرة أخرى حتى يعتذر.
وقال فارس بن فهاد، أحد مرافقي الراحل، أنه كان من أطيب الناس ومن أرحم الناس، يعمل الخير دون أن يدري أحد، وبعد أن توفي انقطع عن بعض الناس بعض المبالغ، ومن هنا عُرف ما كان يقدمه لهؤلاء، وأنه كان جامعة في كل شيء وطوال فترة بقائه معه. ولفت إلى أن الأمير الراحل كان حريصا على قراءة القرآن كل يوم.