اعلان

الشرعية السعودية تنتصر لزوجة الفنان محمد الشعيبي البحرينية بحضانة طفلتهما

Advertisement

رفضت المحكمة الشرعية في المملكة العربية السعودية نظر دعوى تقدم بها الفنان محمد الشعيبي للحصول على حضانة ابنته من مطلقته البحرينية، حيث صرفت النظر عن الدعوى لعدم اختصاص محاكم المملكة بنظرها لكون الاختصاص لمحاكم البحرين، والتي قضت في حكم مستعجل برفض نفس الطلب وأيدته محكمة الاستئناف.

وفي التفاصيل، وفق موقع “الأيام” البحريني، فإن وكيل مطلقة الشعيبي أوضح أن طليقها تقدم بلائحة الدعوى أمام المحكمة بالسعودية، طالبًا الحكم له بحضانة الطفلة التي تجاوزت العام من عمرها بقليل، وقال الشعيبي إنه قام بتطليق المدعى عليه (طليقته) قبل أيام أمام نفس المحكمة وقدم مستند الطلاق.
وكانت آلاء الثاني، قبل قرابة شهرين، قد اتهمت طليقها الفنان الشعيبي باقتحامه منزلها برفقة مجهولين في البحرين واختطف طفلتهما وهرب بها إلى السعودية.
وأقر الفنان السعودي باختطافه طفلتهما، لكنه نفى اقتحامه المنزل برفقة مجهولين، مبررًا أنه دخل المنزل بموافقة أهل البيت ودخل غرفة طفلته واصطحبها ثم غادر إلى السعودية.
وتقدمت “الثاني” آنذاك ببلاغ في الواقعة تتهم به الشعيبي باختطاف طفلتهما، بدوره رفع الفنان السعودي دعوى أمام المحكمة بالكويت (حيث يقيم) والبحرين والسعودية يطالب بإسقاط الحضانة عن مطلقته.
يذكر أن الفنان محمد الشعيبي تزوج عام 2016 من آلاء الثاني (وهي من خارج الوسط الفني) ولم يدم زواجهما الذي أثمر عن طفلتهما “نور” طويلاً حتى وقع الطلاق واندلعت بينهما المشاكل ووصلت إلى حد قذف كل منهما الآخر وتبادل الاتهامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.