بالفيديو والصور: هكذا خدع حارس المنتخب التونسي الحكم من أجل إفطار زملائه أثناء اللعب!

خدع حارس المنتخب التونسي لكرة القدم، معز حسن، الحكم، حينما تظاهر بالإصابة في مباراتين وديتين، من أجل إفطار زملائه وقت آذان المغرب.

وعمد حارس المنتخب إلى حيلة “التظاهر بالإصابة”، حتى يفسح المجال أمام زملائه لتناول الماء وحبات التمر لكسر صيام رمضان، حيث تزامنت مباراتا تونس مع أذان المغرب.
وتكرر هذا الفعل مرتين، خلال أسبوع واحد فقط، أثناء مباراتين جمعت “نسور قرطاج” مع كل من البرتغال وتركيا، ضمن الاستعدادات لمونديال روسيا 2018.
وفي التفاصيل، فإن المباراة الأولى، التي جمعت تونس مع البرتغال، الأسبوع الماضي، وقع حسن على الأرض في الدقيقة الـ58 من عمر المباراة، ما دفع حكم المباراة إلى إيقافها، وفي أثناء ذلك تناول اللاعبون التونسيون الماء وحبات التمر.
وتكررت نفس الواقعة، السبت الماضي أمام منتخب تركيا، إذ وقع معز حسن مجددا على الأرض وتوقفت المباراة لفترة من الوقت، تناول خلالها لاعبو المنتخب التونسي الماء وحبات التمر.
الصحفي الرياضي التونسي، سهيل خميرة، أول من أثار الأمر، حيث أكد عبر “تويتر” أن هناك اتفاقا بين لاعبي المنتخب التونسي والحارس على كسر الصيام بهذه الطريقة، ورد عليه معز حسن، قائلا: “لقد كنت مصابا يا صديقي”، مرفقا الرد برموز تحتوي على صور تعبيرية ضاحكة.