اعلان

السعيد يرد على سخرية طارق الحربي من مسلسل كبروها.. فنان يصدم الجمهور بـ ثقل الدم وانحراف الأداء

Advertisement

استغرب عبدالله السعيد مدير إدارة تسويق مسلسل كبروها سخرية ” طارق الحربي” مقدم برنامج “رادار طارق” المذاع على قناة روتانا خليجية من المسلسل .

وقال ” عبدالله السعيد ” أن انتقاد طارق الحربي لـ ” المسلسل” لا ينقص من قيمة العمل شيء بل بالعكس يرفع قيمة العمل فنيا وإنتاجيا”. وتابع: ” طارق الحربي فنان  منتقَد وهناك الكثير من علامات الاستفهام حول أدائه.
وتابع: ” كان الأولى بالفنان المذكور تشجيع زملائه الفنانين على مثل هذه الأعمال التي تبرز مواهبهم و التي تتبناها قناة روتانا المرموقة و غيرها من القنوات ذات ملايين المشاهدين “.
وأستطرد قائلا ” هناك كثير من النقاد شاهدوا العمل أشادوا به كما أشادت به لجنة المراجعة و اعتماد البرامج بقناة روتانا ” .
وأضاف: “نرجو من الفنانين الذين كانوا في يوم من الأيام شباب مبتدئين أن يقوموا برد الفضل و الجميل للأجيال القادمة وأن يشجعوهم خير من أن يحبطوهم” .
وأشار إلى أن الفنان اجتزأ مشاهد من العمل وأخذ في السخرية معترضا على أنه عمل كوميدي . ومضى قائلا ” نحن نقول أننا لو اجتزأنا أي مشهد من مشاهدك المبدعة سينصدم الجمهور صدمة حقيقية من ثقل الدم و انحراف الأداء ”
وقال” كبروها حصل على نسب مشاهدة عالية جدا و نجح نجاحا باهرا بشهادة الجمهور و النقاد “.
وكان ” طارق الحربي” انتقد مسلسل كبروها خلال حلقة البرنامج المذاعة على قناة ” روتانا خليجية “يوم 20 مايو الماضي ” .
وعرض ” الحربي ” مشهدين الأول يشير إلى ” هتلر” والآخر يشير لبطولة ” المصارعة ” التي أقيمت في المملكة ” وانتقدهما بشكل ساخر قائلا ” نحمد الله على عدم عرض المشهد الذي يشير إلى المصارعة قبل المباراة وأنه تم بعد إقامتها وإلا كان المصارعين المشاركين في البطولة أخذوا موقف ورفضوا الحضور ” .
كما علق بشكل ساخر على المشهد الذي يشير إلى هتلر. قائلا ” حرام هذه الأعمال التاريخية تضيع في الزحمة صرف.. إنتاج.. شنب. وتابع ضاحكا ” شكل المسلسل كوميدي ما أدري الناس ليش ما صارت تهتم بهذه الكوميديا الهادفة مثل هذا المسلسل “.