اعلان

بالفيديو: روان مهدي تكشف السر وراء دخولها عالم الفن بقوة.. وتكشف سبب عدم إجراء عملية تجميل !

Advertisement

قالت الفنانة روان مهدي، إنها سعيدة بالتعليقات التي تلقتها على دورها في مسلسل الخطايا العشر، والتي جسدت فيها شخصية الزوجة الخائنة.

التعليقات

وأشارت “مهدي” خلال استضافتها في برنامج “تفاعلكم” مع سارة دندراوي على شاشة “العربية”، إلى أن التعليقات سواء كانت إيجابية أو سلبية فهي أشعرتها بالنجاح.

أفضل وجه

وأوضحت أنها أدت دورها كما ينبغي أن يكون، مؤكدة أن “كل حركة كانت مدروسة لتقديم الشخصية على أفضل وجه”، مؤكدة أنها لا تستطيع أن تتخيل نفسها بدون الجرح على جبينها ولم تجر أي عملية تجميل لإزالته.

رسوبها خلال دراستها

وأكدت “مهدي”، أن رسوبها خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، كان له دور في أن تكمل في هذا المجال، لأنها أصبحت بعدها ذات شخصية أقوى. ولفتت إلى أن أفكارها اختلفت بسبب الشخصية التي قدمتها في مسلسل “الخطايا العشر”، مؤكدةً أنها تعايشت مع الشخصية لتقديمها بشكل جيد.

مظهرها

وعن مظهرها، أكدت أنها لا تهتم بمظهرها عندما تقدم شخصية معينة، بعكس ما يعتقد الجمهور، مشيرة إلى أنها تقدم نفسها بالشكل الذي تتطلبه الشخصية، من ناحية اللبس والشعر والمكياج وغيره. وأضافت: “لا أمانع من تقديم أي دور لأنني أجيد اللغة الإنجليزية، لافتة إلى أنه تفضل قضاء وقت فراغها مع نفسها بعيداً، مشيرة إلى أن الفنان “متقلب المزاج”، من الصعب أن يعرض حياته دائماً.