بالفيديو: طارق العلي يعتذر من حياة الفهد على خلفية تسجيل صوتي أهان فيه ابنتها

ظهر الفنان الكويتي طارق العلي في مقطع فيديو موثق مع رئيس غرفة المسرح العربي، مقدمًا اعتذارًا له، كما اعتذر فيه للفنانة حياة الفهد، على خلفية أزمة جديدة نشبت بينهما إثر تسريب مقطع صوتي (تمت نسبته لطارق العلي) يسيء فيه لحياة الفهد وابنتها.

وعلق الفنان العلي في المقطع: “حتى أستاذة حياة الفهد لها كل التقدير والاحترام، ولا يمكن في يوم من الأيام أغلط عليها، لها كل التقدير والمحبة، بس ابعدوا هالفتن عنها”، مكتفيًا بالاعتذار دون أن يتطرق للمقطع الصوتي المسرب.
وكانت الأزمة بين الفنانين طارق العلي وحياة الفهد قد ازدادت حدتها، على خلفية تسريب المقطع الصوتي. فيما رفض كل من الطرفين التعليق على الواقعة.
ووصف المقطع المنسوب لطارق العلي، ابنة حياة الفهد بـ”الغبية السودة”، حيث يسمع في التسجيل الصوتي، صوت شخص (من غير المؤكد إذا كان للفنان طارق العلي أو تم تركيبه)، يقول فيه: “هاي لما دخلت (..) يا حياة بشرفج الحين ويوم ليك مصلحة عشان بنتج الغبية السودة (..) هاجمتني (..) والله أنا لو أسأل حياة الفهد منو فهد الهاجري، هي ما تعرف منو رئيس الوزرا (..)”.
ودفع التسجيل المسرب، بالفنانة الكويتية حياة الفهد، قبل أيام، إلى التقدم بدعوى أمام نيابة الجرائم الإلكترونية في الكويت ضد الفنان طارق العلي، تتهمه فيه بالإساءة وإطلاق عبارات عنصرية بحقها وحق ابنتها.
بدوره، رفع طارق العلي دعاوى على المسيئين له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متهمًا إياهم بتلفيق التهم له.
وكثيرًا ما يتهم طارق العلي بالإساءة لفنانين، حيث تقدم بدوره الفنان شعبان عباس ببلاغ إلى النائب العام يتهم فيه العلي بسبه، وقال إنه فوجئ بانتشار تسجيل صوتي للعلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي يحتوي على عبارات سب وقذف بحقه. فيما لم يعرف إن كان التسجيل الصوتي هو ذاته الذي أثار المشكلة مع حياة الفهد.
وبدأ الخلاف بين كل من الفهد والعلي منذ نحو عام، على خلفية الهجوم الذي شنه طارق العلي على المعهد العالي للفنون المسرحية لاتخاذه قرارًا بمنع الطلاب من التمثيل، فيما دافعت الفنانة حياة الفهد عن القرار، الأمر الذي أثار حفيظة طارق وتطور الخلاف بينهما.