بالفيديو: بعد زواجها واعتزالها المفاجئ.. “حليمة بولند” تعلن هذا القرار الجديد

عادت الاعلامية حليمة بولند لحضور المناسبات الرسمية من جديد، وذلك عقب مرور نحو الأسبوع على إعلانها خبر زواجها وقرار اعتزالها.

ونشرت “بولند” مقطع فيديو على “انستغرام”، أكدت خلاله أنها ستحل ضيفة شرف على أحد المعارض التجارية وأنها ستنقل فعاليات تواجدها عبر حسابها الرسمي على تطبيق “سناب شات”. يشار إلى أن الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، نشرت صوراً ليدها مع يد العريس التي أخفت هويته وهما يرتديان خواتم الزواج، بعدها نشرت صورة من عقد قرانها وعلقت عليها قائلة: “أخجل أن أتمنى من بعدك شيئا، فأنت بالنسبة لي كل شيء لذا أعلن اعتزالي رسميا”.

سعيدة بمشاركتي بحلقة مميزة جدا من برنامج #حلوة_رمضان مع ميك أب فور ايفر اللي صورناها من ثلاث شهور تقريبا في بيروت بلبنان مع خبير التجميل المميز أحمد أمين وسوينا لوك جنون. لا تنسون تابعونها اليوم. إشتركوا بقناة ميك أب فور ايفر الشرق ا وسط عاليوتيوب Make Up For Ever Middle Eastلتشاهدوا الحلقة كاملة الليلة. Don’t forget to watch what me and @ahmad.amine have put together for you on the new episode from #HELWET_RAMADAN with @makeupforevermea, Subscribe to Make Up For Ever Middle East YouTube channel to watch the full episode tonight

A post shared by الحساب الرسمي / حليمه بولند (@halima.bouland) on