الرئيسيةاخبارمحلياتالمذيعة أحلام اليعقوب: أحفظ القرآن كاملاً ولدي من العلم الشرعي ما يوازي هيئة كبار العلماء
محليات

المذيعة أحلام اليعقوب: أحفظ القرآن كاملاً ولدي من العلم الشرعي ما يوازي هيئة كبار العلماء

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

المذيعة أحلام اليعقوب: أحفظ القرآن كاملاً ولدي من العلم الشرعي ما يوازي هيئة كبار العلماء

خلال لقائها في برنامج “شباب إضاءات” الذي سيبث بعد ظهر اليوم الجمعة على قناة “العربية” رأت المذيعة السعودية أحلام اليعقوب أن لديها من العلم الشرعي ما يوازي هيئة كبار العلماء، وأضافت قائلة: أحفظ القرآن كاملاً، ولدي إجازة شرعية، ولدي من العلم الشرعي ما يوازي هيئة كبار العلماء.
وتابعت “اليعقوب” قائلة: أن بعض الأساليب التربوية في مجتمع تحفيظ القرآن الذي درست فيه غير مناسبة. وحول دراستها الجامعية وحياتها العملية المتنوعة، قالت: الدراسة لدينا لا تلبي إحتياجات الشخص، ولا تساعده في اكتشاف نفسه، كما ذكرت أنها ولدت في الولايات المتحدة الأمريكية، وأنها جاءت إلى المملكة في عمر ست سنوات، وأنها ليست نادمة على دخولها مدارس تحفيظ القرآن.
وعن تجربتها في الانتقال من مدارس تحفيظ القرآن إلى العمل الإعلامي، قالت أحلام: لم أتغير بعد إنضمامي إلى “إم بي سي” لأني لم أعش حياة التناقض الذاتي، ولم أفصل دنياي عن ديني، وأكدت قائلة: أنا موازنة في كل هذه الأمور، وحول برنامجها الإذاعي “تو النهار” على إذاعة “إم بي سي إف إم” أكدت أنها حاربت لإعطاء الناس المجال في الحديث بالحرية على الهواء، مؤكدة أن الإعلام لا يملك أن يقدم حلولا، وذلك ليس واجبه. وأفضل ما عندي أن يطرح الناس مشاكلهم في البرنامج على مدى أربع ساعات، وهذه مهمة صعبة. أنا أستخدم عامل التحريك النفسي لأكسب ثقة الناس على الهواء.

شاهد أيضاً:
الهيئة تُلقي القبض على رجل أعمال شهير حول فيلته الفاخرة إلى وكر لممارسة الرذيلة بالرياض
لاعب سعودي يصطاد قرش يزن 240 كيلو وطوله متران ونصف بجدة
الربيعة يعتذر ويقدم أسفه عن الخطأ الطبي الذي وقع للطفلة رهام حكمي – فيديو