بعد الاحتفال بتخرّج ابنه في لندن.. عمرو دياب يجمع ابنته نور مع دينا الشربيني- صور

انتشرت على الشبكات الاجتماعية صورة تجمع المغني المصري عمرو دياب مع ابنته نور من الفنانة شيرين رضا، والممثلة دينا الشربيني، التي تشاركه بطولة فيلمه السينمائي المنتظر.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة التي التقطها عمرو دياب لنفسه برفقة الشربيني ونور، ونشرتها الأخيرة على حسابها في انستغرام.
وكان عمرو دياب وزوجته زينة، قد شاركا نجلهم الأكبر عبد الله احتفاله بتخرجه في العاصمة البريطانية لندن، حيث نشرت ابنته جانا صوراً جمعتهم خلال الاحتفال.
وأعلن في العام الماضي عمرو دياب عبر حسابه في تويتر عن عودته مرة أخرى للتمثيل، بنشر صورة ظهر فيها مع دينا الشربيني وتامر مرسي وتامر حبيب وطارق العريان، وعقّب عليها قائلا أن هذا فريق عمل فيلمه الجديد الذي سيُعرض في صيف 2018.
ويتابع عمرو دياب حاليا المراحل النهائية من إعداد السيناريو الخاص بالفيلم الذي سيعود به للتمثيل بعد انقطاع استمر ما يقرب من 25 عاما، كما يتم الاتفاق على باقي طاقم العمل الذي سيشارك في الفيلم.
ويضع عمرو دياب الملاحظات النهائية للفيلم الذي تم كتابته من قبل ورشة كتابة تحت إشراف المخرج طارق العريان، الذي سيتولى إخراج الفيلم المقرر بدء تصويره في شهر نوفمبر/تشرين الأول المقبل.
كما انتهى عمرو دياب من تسجيل عدد من الأغاني الجديدة التي سيتم ضمها لأحداث الفيلم، خلال الإطار الدرامي للعمل، والمرجح أن يتم طرحها أيضا في ألبوم غنائي سيطرح بالتزامن مع طرح الفيلم.
وكان عمرو دياب قد أعلن من قبل مع الإعلامي عمرو أديب أنه يجهز لفيلم سينمائي جديد، وأنه يرغب بقوة في تقديمه العام المقبل.
وكانت آخر مشاركة تمثيلية لعمرو دياب من خلال الفيلم السينمائي “ضحك ولعب وجد وحب” الذي عرض في العام 1993 مع الممثل عمر الشريف ويسرا.
وليست هذه المرة الأولى التي يخرج فيها خبر عن عمل مشترك يجمع دينا الشربيني وعمرو دياب، فبعد الشائعات الكثيرة حول ارتباطهما، خرجت الممثلة المصرية لتؤكد أن علاقتها بمواطنها تأتي في إطار تصوير عمل فني مشترك، وذلك خلال حديثٍ أجرته مع مجلة “لها”.
ونقلت المجلة نصاً قولها، “ما زلنا نحضِّر لهذا الفيلم، وأعقد حالياً عدداً من الجلسات مع فريق عمله، للوقوف على كل التفاصيل الخاصة بالشخصية، وأجسد من خلال العمل دوراً جديداً ومختلفاً”.
وتقدم دينا الشربيني أولى بطولاتها الدرامية في رمضان 2018، رغم أنها لا تتمتع بتاريخ كبير ولا أدوار المتنوعة التي تجعل المنتجين والمخرجين يختارون ظهورها كبطلة للمرة الأولى.
المسلسل الذي تحول اسمه من “المعجزة” إلى “مليكة” من بطولة دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، وياسر علي ماهر، وصفاء الطوخي، ورامز أمير، وندى بسيوني، ودانا حمدان، وعمر السعيد، ومنى فاروق، من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج شريف إسماعيل.

🖤

A post shared by JUJU (@janadiab_) on