اعلان

بعد تطاوله على المملكة.. السعوديون يفضحون السويدي ويلقنونه درسا قاسيا

Advertisement

اعتقد عميل إيران الشريفة القطري محمد السويدي أنه يستطيع التطاول على المملكة ورموزها وشعبها، والفرار بعملته دون حساب، فلم يعلم أن شعب المملكة لن يتهانوا في النيل من المسيئين لها ولرموزها أيًا كان.

واعتاد القطري محمد السويدي الذي يتلقى أوامره من إيران الإرهابية لنشر الفتنة في المملكة والإساءة لها، على التطاول على رموز المملكة عبر حسابه الرسمي على ” تويتر “، من خلال عبارات وصور تسيء لرموز المملكة.
ولكن استطاع السعوديون تلقين هذا العميل درسًا قاسيًا من خلال فضح أعماله المشينة والإجرامية، والمنافية للدين والأخلاق، كما تمكن ” هكر ” مجهول من اختراق حساب محمد السويدي على ” تويتر “، وفخحه من خلال بث صور محادثات تحريضية مع عدد من الخونة والمتآمرين على المملكة.
وتصدر وسم ” #جربعه_حساب_محمد_السويدي ” موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بعد تهكير حساب العميل القطري السويدي، وسط تغريدات محذره لكلًا من يفكر في التآمر على المملكة والإساءة لها.
وقال أحد المغردين ” هذآ إنسان قذر من أرباب السوابق في قطر، أساء للقبيلة التي ينتسب اليها .. ولو كان به مزعة حياء لخجل من ماضية الأسود، ولكن كما قيل : اذا لم تستح فاصنع ما شئت “.