محليات

منذ 6 سنوات

بعد تطاوله على المملكة.. السعوديون يفضحون السويدي ويلقنونه درسا قاسيا

بواسطة: بعد تطاوله على المملكة.. السعوديون يفضحون السويدي ويلقنونه درسا قاسيا مزمز 2
بعد تطاوله على المملكة.. السعوديون يفضحون السويدي ويلقنونه درسا قاسيا

اعتقد عميل إيران الشريفة القطري محمد السويدي أنه يستطيع التطاول على المملكة ورموزها وشعبها، والفرار بعملته دون حساب، فلم يعلم أن شعب المملكة لن يتهانوا في النيل من المسيئين لها ولرموزها أيًا كان.

واعتاد القطري محمد السويدي الذي يتلقى أوامره من إيران الإرهابية لنشر الفتنة في المملكة والإساءة لها، على التطاول على رموز المملكة عبر حسابه الرسمي على ” تويتر “، من خلال عبارات وصور تسيء لرموز المملكة.
ولكن استطاع السعوديون تلقين هذا العميل درسًا قاسيًا من خلال فضح أعماله المشينة والإجرامية، والمنافية للدين والأخلاق، كما تمكن ” هكر ” مجهول من اختراق حساب محمد السويدي على ” تويتر “، وفخحه من خلال بث صور محادثات تحريضية مع عدد من الخونة والمتآمرين على المملكة.
وتصدر وسم ” #جربعه_حساب_محمد_السويدي ” موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بعد تهكير حساب العميل القطري السويدي، وسط تغريدات محذره لكلًا من يفكر في التآمر على المملكة والإساءة لها.
وقال أحد المغردين ” هذآ إنسان قذر من أرباب السوابق في قطر، أساء للقبيلة التي ينتسب اليها .. ولو كان به مزعة حياء لخجل من ماضية الأسود، ولكن كما قيل : اذا لم تستح فاصنع ما شئت “.

2 تعليقات

  1. يقول Ismail Janabi:

    هذا الارعن ينطبق عليه بيت الشعر الذي يقول
    إذا اتتك مذمتي من ناقص ** فهي الشهادة لي باني كامل

    رغم اني لست سعودي الجنسية. لكن يجب ان أقول الحق وارد الظلم وادافع عن المظلوم وأقف مع الله ورسوله واضرب بيد من حديد كل مجرم وعميل ومعمم ايراني قذر اذا يتطاول على البلاد العربية.
    شاهدت هذا الخنزير القذر على احدى القنوات التلفازية. وسمعت ما قاله. لكن اثلج صدري رد المحاور السعودي الذي كان حاضرا للمناقشة في نفس الوقت.
    المملكة العربية السعودية كالالماس. لا يضيرها غبار المجرمين العملاء. والعميل دائما غير محترم حتى من الدولة التي يعمل لصالحها.
    لهذا اقول لهذا الارعن العميل الدنيء
    ذوو النفوس الدنيئة , يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء.

  2. يقول هادف الطائف:

    يستاهل ماجاه خاصة الصورة اللهم لاشماتة قرضاوي اخواني

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه