اعلان

الأرصاد تصدر 6 تنبيهات بينها 3 متقدمة.. 5 مناطق تتصدّرها الرياض

Advertisement

أصدرت هيئة الأرصاد، صباح اليوم، 6 تنبيهات بينها 3 “متقدمة”، وذلك لحالات مناخية تتواصل إلى أوقات متفاوتة من مساء اليوم الأحد.

والبداية من الرياض “المجمعة والزلفي وام الجماجم والارطاوية” حيث صدر تنبيه متقدم لحالة نشاط في الرياح السطحية ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وشبه انعدام في الرؤية الأفقية، في حالة بدأت التاسعة والنصف صباحاً وتستمر للثالثة عصر اليوم.
وفي القصيم “بريدة والشماسية والرس” صدر تنبيه متقدم لحالة نشاط في الرياح السطحية ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وشبه انعدام في الرؤية الأفقية، في حالة بدأت التاسعة والنصف صباحاً وتستمر للثالثة عصر اليوم.
أما في الشرقية “حفر الباطن والقيصومة ومدينة الملك خالد” فقد صدر أيضاً تنبيه متقدم لحالة نشاط في الرياح السطحية ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وشبه انعدام في الرؤية الأفقية، في حالة بدأت التاسعة و20دقيقة صباحاً وتستمر للثالثة عصر اليوم.
وفي حائل والرياض والحدود الشمالية، صدر تنبيه لحالة نشاط في الرياح السطحية ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار بدأت في حائل الساعة 9 و40 دقيقة صباحاً وتستمر للثامنة مساء اليوم، وبدأت في الرياض الساعة 9 و30 دقيقة صباحاً وتستمر للخامسة مساء اليوم، أما في الحدود الشمالية فبدأت الساعة 9 و30 دقيقة صباحاً وتستمر للسابعة مساء اليوم.