اعلان

شاهد: زوج أحلام يكشف عن وجه ابنتهما لولوة

Advertisement

نشر مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام، مقطع فيديو عبر “سناب شات” يُظهر وجه ابنته “لولوة” بوضوح. وكان مبارك الهاجري يلاعب ابنته الصغيرة التي كانت تختبىء وراءه بخجل، ثم قبّل يدها قبل أن تدير وجهها ويظهر وجهها بشكل كامل وواضح. وهذه تعدّ من المرات القليلة التي يظهر فيها وجه إحدى بنات الفنانة أحلام، التي تحرص على إبقاء ابنتيها فاطمة ولولوة بعيدتين عن الإعلام.

من ناحية أخرى، تكثّف الفناة أحلام من ظهورها عبر السوشيال ميديا، حيث تقوم بالترويج للعطور والاكسسوارات والملابس الخاصة بالبوتيك الذي تملكه. من ناحية أخرى، طوت أحلام ونوال الكويتية خلافاتهما السابقة، وأعلنتا عن فتح صفحة جديدة في حياتهما، كما أعلنتا عن تعاون فني مشترك، وذلك بعد ظهورهما في برنامج “مجموعة إنسان” الذي يُعرض في شهر رمضان الحالي.

زوج #أحلام @signora_accessories . . الراعي الرسمي : شغلهم رووووعه ❤❤❤ الحسابات تحت حماية الممثل القانوني ( مجموعة الخالدي القانونية ) ننطلق من حيث لايجرؤ الآخرون تصوير خاص شخصي وحصري لشركة (signora) جميع المعروض متوفر نحن الوحيدون في توفير اعلى كواليتي ( ماستر كواليتي ) ( احذروا التقليد ) نتحدى من يوفر الجلد الاصلي لجميع الماركات العالمية تصلكم مع كامل ملحقاتها ( الاصلية ) الغير متوفرة بالأسواق ( نضمن لكم الجودة ) للأسعار والاستفسارات ( وتساب فقط ) أو الاتصال ( للنساء فقط ) من الكويت وخارج الكويت ( الخاص مهمل ) 98806151 كود دولي 00965 التوصيل لجميع أنحاء العالم حساب الحقائب @signora_brands حساب الأحذية @signora_shose حساب الساعات @signora_watch حساب الاكسسوارات @signora_accessories

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on