الأهلي السعودي ينافس توتنهام على ضم المصري أحمد حجازي

بات أحمد حجازي لاعب نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، محل اهتمام النادي الأهلي السعودي، للتعاقد معه عقب نهاية مشاركته مع منتخب الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقالت صحيفة “الصحيفة السعودية”: “كثّف نادي أهلي جدة مفاوضاته مع أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي؛ من أجل الانضمام لصفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية”.
وأضافت الصحيفة: “إدارة الأهلي السعودي دخلت في مفاوضات مع 3 لاعبين أجانب، هم: أحمد حجازي، والتونسي صيام بن يوسف مدافع قاسم باشا التركي، والمغربي نبيل درار لاعب فنربخشة التركي، بالتنسيق مع الأرجنتيني بابلو غويدي، المدير الفني للفريق؛ من أجل الانضمام لصفوف الأهلي بداية من الموسم المقبل.
وتابعت الصحيفة: “إدارة الأهلي السعودي تسابق الزمن لإنهاء ملف اللاعبين الأجانب قبل انطلاق معسكر الإعداد، المحدد له الأول من يوليو المقبل في النمسا”.
يذكر أن أندية توتنهام وليستر سيتي وويستهام يونايتد الإنجليزي أبدت رغبتها في التعاقد مع حجازي، بعد المستوى الثابت له مع وست بروميتش ألبيون في الموسم الماضي.
واحتل أحمد حجازي المركز الحادي عشر في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهبط وست بروميتش ألبيون لدوري الدرجة الأولى “تشامبيون شيب”، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة.