بسبب صدام حسين.. أنباء عن إيقاف سارة الودعاني عن العمل بالكويت

تداولت بعض الحسابات الإخبارية في الكويت، أنباءً تفيد بإقدام قناة ATV المحلية على إيقاف المذيعة السعودية وخبيرة التجميل سارة الودعاني عن العمل، بسبب تغريدات منسوبة إليها عبر حساب (غير موثق) يحمل اسمها في “تويتر” تمتدح فيه الرئيس العراقي الأسبق صدام حسين.

وجاءت معلومات تفيد بأن قناة ATV أوقفت المذيعة السعودية سارة الودعاني عن العمل وذلك بعد امتداحها صدام حسين. فيما تناقل رواد مواقع التواصل تصريحها الذي اقترب موعده.. كما أن لديها التزامات أخرى في السعودية”. الأمر الذي أثار سخرية متابعين، رأوا في التبرير محاولة تغطية على مسألة طردها.
وجاء إعلان الإيقاف بعد ساعات من هجوم شنه النشطاء على الودعاني معترضين على ظهورها في قناة كويتية، بعد “تمجيدها للرئيس العراقي صدام حسين وإظهار إعجابها به وبشخصه”، وذلك من خلال التغريدات التي تداولها النشطاء والتي يعود تاريخها إلى عام 2011، والمنسوبة إلى الودعاني.
وفيما لم يصدر أي تصريح من المذيعة الشابة حول الحساب والتغريدات وبيان حقيقة الأمر، فقد تغيبت يوم الخميس عن برنامجها في قناة ATV والذي تشارك في تقديمه برفقة المذيع صالح الراشد وشيلاء سبت.
ولم يصدر أي تصريح رسمي من الإعلامية السعودية إلى حد اللحظة. كما لم يصدر أي بيان رسمي من قبل قناة ATV (العدالة سابقًا)، حول قرار الإيقاف الذي تداولته الحسابات الإخبارية حتى الآن.
وتعتبر الودعاني ابنة الـ 27 عامًا، من أشهر نجمات “السوشيال ميديا” في المملكة العربية السعودية، وكانت قد أعلنت في شهر نيسان/ إبريل الماضي زواجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.