اعلان

إيفانكا ترمب تتعرض لهجوم شرس بألفاظ جنسية على الهواء!

Advertisement

شنت الكوميدية الأميركية، سامنثا بي، المعارضة لسياسات الإدارة الأميركية، ههجومًا شرسا ضد إيفانكا ترمب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وتلفظت عليها بكلمات جنسية صريحة.

ووفقا لـ”العربية” نقلا عن برنامج سامنثا “Full Frontal” الذي قدمته الأربعاء الماضي على قناة TBS، وصفت سامنثا بي، إيفانكا بكلمة بذيئة للغاية تشير إلى عضو في جسد المرأة، وذلك على خلفية انتقاد الكوميدية لسياسات الهجرة التي يطبقها الرئيس ترمب.
وتراجعت وسائل الإعلام الأميركية عن إعادة ترديد الكلمة الفاحشة، وأشاروا إليها بالكلمة “C” في إشارة إلى أول حرف منها. وحتى موقع “يوتيوب” حجب الكلمات النابية عند إعادة بث المقطع.
وكانت بي تنتقد صورة نشرتها إيفانكا وهي تحتضن أصغر أطفالها، وقالت: “إيفانكا، أنت تدركين أنها صورة جميلة لك ولطفلك، ولكن دعيني أخبرك بأمر من أم إلى أم، حاولي أن تفعلي شيئا حيال ممارسات الهجرة التي ينتهجها والدك.. أيتها (وهنا استخدمت كلمة قبيحة وصريحة عن عضو أنثوي مصحوبة بوصف له).
وزادت “بي” جرعة البذاءة مواصلة مخاطبة إيفانكا: “الرئيس يصغي إليك، حاولي أن ترتدي ملابس خفيفة وقصيرة وتخبري والدك (وهنا استخدمت كلمة قبيحة أخرى) بضرورة إيقاف تلك الممارسات (تقصد سياسات الهجرة).
وهاجمت الكوميدية تحديدا القانون الحالي الذي تصدر عناوين الأخبار مؤخرا ويتيح للسلطات فصل الأطفال عن ذويهم من المهاجرين غير الشرعيين الذين يرغبون بالدخول إلى الولايات المتحدة.
وتحت ضغوط متصاعدة سارعت الكوميدية الأميركية إلى تقديم اعتذارها عبر تويتر لـ إيفانكا، وكتبت في تغريدة بعد ظهر الخميس: “أتقدم باعتذار خالص إلى إيفانكا ترمب ومشاهديّ عن استخدام لغة فاضحة في برنامجي الليلة الماضية. الكلمات كانت غير ملائمة ولا مبرر لها، وأنا تجاوزت الحدود، ولذلك أبدي أسفي العميق”.

المتحدثة الصحافية سارة ساندرز انتقدت سامنثا بي

الكوميدية خلال برنامجها وصورة إيفانكا من خلفها