الرئيسيةفن ومشاهيرصور: النجمة درو باريمور تستعد لإعتناق اليهودية بإزالة الأوشام عن جسدها
فن ومشاهير

صور: النجمة درو باريمور تستعد لإعتناق اليهودية بإزالة الأوشام عن جسدها

اضف بريدك لاستقبال النشرة الاخبارية والوسائط.

صور: النجمة درو باريمور تستعد لإعتناق اليهودية بإزالة الأوشام عن جسدها

4

تشتهر باريمور بالأوشمة المميزة، ولا توجد مناسبة إلا ويلتقط لها المصورون بعض الصور التي تركز عليها، ربما أشهرها هو وشم الفراشة الذي على بطنها، وبوجه عام فهي تحمل 6 منها على جسدها. ولكن يبدو أن ما تريد النجمة السينمائية درو باريمور (38 عاماً) القيام به في الأسابيع المقبلة، أشبه بسيناريو كوميديا رومانسية، ولتعمّقها الشديد في الحب هي على إستعداد لإعتناق اليهودية دين زوجها ويل كوبلمان.
وأوّل خطوة في هذا الإتجاه، إختيار الممثلة الهوليوودية الزواج بموجب شرائع اليهودية التقليدية، ومن ثمّ قرارها الخضوع لعملية إزالة الأوشام عن جسدها. ذلك لأنها تفكر في أن يتمّ دفنها في مقبرة يهودية ما يشترط أن لا يكون هناك أوشام على الجسد أثناء دفنه. ولم تعتنق درو باريمور الديانة اليهودية حتى الآن، وتقول باريمور “مع ذلك إبتني أوليفا ستربّى على الطريقة التقليدية، لقد إتّبعنا في حفل زفافنا، أنا وويل، المراسيم اليهودية التقليدية، وطبّقنا (الكيتوبة) وهي عبارة عن عقد زواج يهودي وتعهّد بعدم الزواج من إمرأة أخرى ما لم يكن مطلّقاً رسميّاً، أنها تقاليد رائعة وأنا سعيدة لأنني أصبحت جزءاً منها”. وذكرت مصادر أخرى أن تغير إسلوب حياة درو باريمور في الفترة الأخيرة كان واضحاً فهي لم تعد ترغب الآن في إرتداء الثياب التي كان تستعملها في أوقاتٍ أخرى. وباتت أكثر تحفّظاً، وأصبحت إمرأة ناضجة”.
ويذكر أن بطلة فيلم “إي تي” تحمل ستة أوشام على جسدها وهي صليب على كاحلها الأيمن، وقمر أزرق على إبهامها الأيمن، وفراشة على بطنها، وزهرة على وركها الأيمن من الداخل، وملاك حامل صليب مكتوب عليه جيمي إسم صديقها السابق على ظهرها، وملاك حامل صليب مكتوب عليه جيد إسم والدتها أسفل ظهرها من الجهة اليمنى. ومن المتوقع أن تتخذ باريمور في الأسابيع المقبلة القرار فيما إذا كانت ستخضع لعملية الليزر لإزالة الأوشام.

2

1

16

14

13

11

9

8

7

3

شاهد أيضاً :
صورة: بريطانية يبلغ وزن ساقها 108 كيلو جرام بسبب خلل وراثي نادر
بالفيديو: مذيعة تضرب ضيفها بالجزمة
صور مذهلة من الداخل لـ”يخت” الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي