اعلان

شاهد: مي العيدان توجه رسالة قاسية لهيا الشعيبي بعد أزمتها مع شعيب راشد

Advertisement

علّقتْ الفنانة الكويتية، مي العيدان عبر حسابها في “سناب شات” على أزمة مواطنيها الفنانة هيا الشعيبي، مع الإعلامي الكويتي شعيب راشد.

يأتي هذا، بعد أنْ انسحبتْ هيا الشعيبي من برنامج “سوار شعيب” الذي يقدّمه شعيب راشد، بسبب ما اعتبرته هيا أنه تقليل من احترامها، إذْ طالبت فريق الإعداد بتجنّب الأسئلة “الاستفزازية” كما سمّتها، ولكن شعيب راشد لم يلتزم بذلك، ليواصل الاثنان توجيه رسائل نقد لبعضهما فيما بعد.

وذكرتْ مي أنها رغم خلافها مع هيا الشعيبي، الذي قالت، إنه لن يتغيّر وستظلّ الخصومة بينهما، فالباب قد أُغلق في ذلك، ولكنها اعتادتْ قول الحقّ مهما كلفها الأمر. ورأتْ أنّ حلقة هيا الشعيبي في “سوار شعيب” كانت فخاً سقطتْ فيه، وطالبتها بألّا تظهر مع شخصيات أقلّ منها نجومية. وتساءلتْ مي:” لماذا ترفض شخصيات كثيرة الظهور في سوار شعيب؟” لتجيب: “لأنه ما فيه أسلوب في التعامل وكل شخص يجب أنْ يضع نفسه في المكان الذي يستحقه”.

ووجّهتْ حديثها لهيا الشعيبي قائلة:” ليش تروحين لبرنامج على اليوتيوب؟ هل ناقصك نجومية! أعتقد إن فيه برامج كثيرة عرضت عليك الظهور معهم”. وتابعتْ العيدان، أنّ شعيب راشد تهجّم تطاول على كثير من ضيوفه، مشيرة إلى إساءته للمملكة العربية السعودية، ثم اعتذاره عن ذلك، ليثبت أنه كان على خطأ. وضربتْ مثلاً بالفنانة الإماراتية أحلام، التي حاول شعيب راشد مرار استضافتها في برنامجه، إلا أنها تجاهلتْ ذلك، لأنها بحسب مي العيدان تعرف قيمة نفسها.