بعد خلافات وحروب سرية ومعلنة.. نجوم يلتقون بأعمال فنية!

فاجأت الفنانة زينة الجميع بإعلانها أن المطربة المصرية أنغام ستُغني تتر مسلسلها الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، رغم خلافاتهما غير المعلنة، بسبب أمور تتعلّق بزوجهما السابق أحمد عز. أنغام وزينة ليستا الوحيدتين، فهناك العديد من النجوم يلتقون بأعمال فنية جديدة، رغم خلافاتهم الشخصية المعلنة أو السرية.

أنغام وزينة

عبّرت الفنانة زينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عن سعادتها باختيار الفنانة أنغام لغناء تتر مسلسلها الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، المنتظر عرضه في رمضان المقبل، رغم ما أشيع عن وجود خلاف بينهما. نشب الخلاف بعد تسريب عقد الزواج السري الذي جمع أنغام بالفنان أحمد عز، والذي قيل إن زينة هي التي سربته، نكاية في الفنان الذي رفض الاعتراف بنسب توأمها عزالدين وزين الدين، ولكن هذا الخلاف انتهى، فيما يبدو، أو على الأقل خفّت حدته، خاصةً أن المطربة سجّلت علامة إعجاب على ما كتبته زينة على حسابها عبر إنستغرام.

عمرو مصطفى وفضل شاكر

تعاون أيضًا الملحن عمرو مصطفى مع المطرب اللبناني فضل شاكر في أغنية “شبعنا من التمثيل”، التي كان من المفترض أن تكون تتر مسلسل “لدينا أقوال أخرى” الذي تقوم ببطولته يسرا، قبل أن يتم استبعاد الأغنية لاحقًا بعد الهجوم الذي تعرّضت له شركة “العدل جروب” المنتجة للعمل بسبب الاتهامات الموجهة لفضل شاكر بالقتل، والانضمام لجماعة إرهابية، وهروبه من أحكام قضائية في لبنان. وكان عمرو مصطفى قد هاجم فضل شاكر بعد اعتزاله، وظهوره حاملاً أسلحةً ثقيلةً وسط عدد من المتشددين، قبل أن يعود ويتعاون معه في هذه الأغنية بعد عودته من الاعتزال.

شيرين عبدالوهاب وشريف منير

اشتركت أيضًا المطربة شيرين عبدالوهاب مع الممثل شريف منير في أحد الإعلانات التليفزيونية لصالح إحدى شركات المحمول في مصر، رغم خلافهما المعلن الذي انتقل إلى ساحات القضاء، والذي انتهى باعتذار رسمي من المطربة للممثل.