هؤلاء رفضوا “الهلال” فتوجهت بوصلة الزعيم نحو “خيسوس”

اجتمع رئيس نادي الهلال الجديد ، سامي الجابر بالفعل أمس مع المدير الفني لنادي سبورتينغ لشبونة، المدرب خورخي خيسوس أحد أشهر المدربين البرتغال لمحاولة إقناعه بالانتقال لتدريب ناد خارجي حيث قضى المدرب عمره التدريبي حتى الآن في البرتغال فقط علماً بأن المدرب سيرد رسمياً على عرض الهلال نهاية الشهر الجاري. وكشفت مصادر بحسب صحيفة سبق عن قائمة المدربين الذين كانوا مطلبا لإدارة الهلال في الفترة الحالية لكنهم رفضوا الانتقال للتدريب في المنطقة العربية أو لأسباب أخرى شخصية تتعلق بهم.

1- البرتغالي روي فيتوريا

المدير الفني الحالي لنادي بنفيكا والذي كانت مفاوضات الهلال معه متقدمة لكن باتت مشكلة تعاقده مع ناديه البرتغالي الحالي حتى 2020 عائقاً أمام انتقاله للزعيم حيث رفضت إدارة بنفيكا التفريط في المدرب وبالتالي رفض عرض الهلال.

2- الأسباني كيكي فلوريس

المدرب الأسباني الشهير والذي كانت له تجارب سابقة في الإمارات مع فريقي الأهلي والعين وأحد أفضل المدربين مع إسبانيول الذي رحل عنه مؤخراً وفالنسيا وخيتافي وأتليتكو مدريد وواتفورد الإنجليزي وبنفيكا البرتغالي، المدرب رفض فكرة الحضور مجدداً للدوريات العربية مفضلاً البقاء في أوروبا.

3- البرتغالي باولو فونسيكا

المدرب البرتغالي صاحب الـ “45” عاماً، صاحب لقب الدوري مرتين مع شختار دونتيسك الأوكراني، المدير الفني السابق لبورتو البرتغالي رفض هو الآخر عرضاً من الهلال كونه يود الانتقال للتدريب في الدوري الإنجليزي.