اعلان

السبهان يتفاعل مع الصدر: فعلا أنتم سائرون بحكمة ووطنية.. وأبارك للعراق بكم

Advertisement

Advertisement

هنَّأ وزير الدولة لشؤون الخليج العربي ثامر السبهان، دولة العراق الشقيقة، على إنجاز الانتخابات النيابية، مثمناً ما جاء في تصريح لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يؤكد فيه سعي التيار للتحالف مع قوى وطنية لتحقيق استقلالية القرار العراقي وعروبته.

وكان الصدر قد صرح في وقت سابق قائلاً: “ندرس التحالف مع كيانات متنوعة، مثل تيار الحكمة بزعامة عمار الحكيم والجيل الجديد والتغيير في إقليم كردستان والقرار العراقي برئاسة أسامة النجيفي”.
وأضاف “إننا سائرون بحكمة ووطنية لتكون إرداة الشعب مطلبنا، ونبني جيلا جديداً، ولنشهد تغييرا نحو الإصلاح، وليكون القرار عراقياً، فنرفع راية النصر ولتكون بغداد العاصمة، وليكون حراكنا الديمقراطي نحو تأسيس حكومة أبوية من تكنوقراط لا تحزب فيها”.
وقال السبهان عبر حسابه الشخصي في “تويتر”: “فعلاً أنتم سائرون بحكمة ووطنية وتضامن، واتخذتم القرار للتغيير نحو عراق يرفع بيارق النصر باستقلاليته وعروبته وهويته، وأبارك للعراق بكم”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “دعوات بأن يوفق ربي جميع الإخوان في العراق لتجاوز الظروف الصعبة التي مر بها وأن يكون مستقبل العراق والعراقيين أفضل بجهود جميع رجاله المخلصين”.