اعلان

بالصور: كريستين ستيوارت تخلع حذاءها في مهرجان كان

Advertisement

Advertisement

هناك قاعدة “غير مكتوبة” تنص على أنه يجب على جميع النساء الحاضرات لحفلات مهرجان “كان” السينمائي، ارتداء الكعب العالي؛ ولكن هذا لم يعجب الممثلة الأمريكية الشابة “كريستين ستيوارت” 28 عاما، والتي شوهدت وهي تقوم بكسر البروتوكول الخاص بأحد أضخم مهرجانات السينما في العالم.

ونشر تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم، عددا من الصور للنجمة الشابة وواحدة من أعضاء لجنة التحكيم في المهرجان في موسمه الـ 71 لهذا العام، وهي تقوم بخلع حذائها ذي الكعب العالي والذي يبلغ ارتفاعه أربع بوصات، وتسير “حافية القدمين” على السجادة الحمراء.
من الواضح أن “كريستين” كانت متعبة بشدة بسبب جدول أعمالها المزدحم، فقد تمكنت من الظهور لبعض الوقت فقط في العرض الأول لفرقة “BlacKkKlansman” وكان التعب يبدو عليها بشكل كبير، ولكن بالرغم من تخلصها من الكعب العالي كانت لا تزال مقيدة بالفستان القصير الفضي والمستوحاة فكرته من “البدلة الحديدية”.
احتجت نجمة سلسلة الأفلام الشهيرة “Twilight” في السابق على القاعدة غير المعلنة القائلة بأنه يجب على النساء ارتداء كعوب على السجادة الحمراء في “كان”، ففي عام 2015، حينمت منع عدد من الحاضرات من الدخول إلى العرض الأول لفيلم “Cate Blanchett” لأنهن كن يرتدين حذاء مسطحًا، قالت: “بالتأكيد، هناك قانون خاص بملابسهن هنا، إن الناس يشعرون بالانزعاج الشديد منكن إذا لم ترتدي الكعب أو أي شيء آخر”.
وأضافت في حديثها لأحد الصحفيين: “لا يمكنك أن تسأل، لكن الأمر مازال فعالا، أعتقد بأنه إذا كنت لا تطلب من الرجال ارتداء الكعب، فلا يمكنك أن تطالبني بالأمر “.