شاهدي: فساتين السهرة تتصدّر المشهد.. إليك ستايل النجمات هذا الأسبوع!

في جولة أسبوعية اعتدناها نتوقّف لرصد أجمل إطلالات النجمات العربيات، فاستوقفتنا بعض الاختيارات هذا الأسبوع، وقد تألقن بأزياء أنيقة ومختلفة، وكأنهنّ أصبحن خبيرات للموضة، فكان أسبوعا حافلا بكلّ تأكيد. دعينا نأخذكِ في جولة للاطلاع على تفاصيل إطلالات النجمات العربيات، بعد جولتنا السريعة على حساباتهنّ الشخصية على إنستغرام، وشاهدي فساتين النجمات التي اخترناها بتفاصيل عصرية.

أحلام

بدت مشعة في فستان أصفر أنيق، من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، أضفى لمسات حيوية على إطلالتها، ومنحها مظهرًا لافتًا في آخر حلقة من برنامج ذا فويس The Voice.

رولا سعد

ظهرت في أحدث صورها بفستان ذهبي معدني لامع يقف عند منتصف الفخذين، وانتعلت معه “هاف بوت” باللون الأسود.

سميرة سعيد

تنجح في اختيار أزياء تليق بها، والمتابع لأسلوبها، يلاحظ أنها تتعاون مع المصمم ليث معلوف، ويمكن أن نرى ذلك من خلال حفلها الأخير في القاهرة في حفل خيري للتوعية ضد مرض السرطان، ونالت إطلالتها إعجاب الحضور وقد دمجت خلالها بين اللون الفضي والأسود.

أنغام

اختارت فستانا من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، يتميز بتصميمه الأنيق والمليء بالأنوثة، باللون الذهبي، في حفل أحيته بدار الأوبرا المصرية.

ميريام فارس

#earings #handfan @yessayan #myriamindubai

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ترتبط ميريام بعلاقة عشق مع اللون الوردي، فأطلت بإطلالتها الوردية الأنيقة في أحدث صورة لها، بفستان باللون الوردي خلال تواجدها في دبي لحضور مؤتمر صحفي تعلن من خلاله عن انضمامها لعلامة red tag للملابس الجاهزة، عزز الفستان خصرها بحزام أظهر جمال قوامها.

نسرين طافش

ظهرت الممثلة السورية بإطلالة ربيعية، عبارة عن فستان طويل، باللون الأزرق السماوي، بدا مناسبا لستايلها المعهود.

لطيفة

رأينا النجمة التونسية لطيفة بفستان أسود براق حمل توقيع مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي، أبرز انحناءات جسمها خلال حفل توزيع جوائز الميما الموسيقية.

ناردين فرج

وأطلت الإعلامية المصرية بفستان ذهبي بقصة أبرزت جمال قوامها بنعومة.