آخرهنّ أنغام.. نجمات تلألأنَ باللون الذهبي من توقيع زهير مراد

يتميّز المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، بتصميماته الأنيقة والمليئة بالأنوثة، التي تجذب نجمات العالم، خاصة باللون الذهبي، الذي يعدّ رمزاً للفخامة والنجاح والجاذبية. وانضمّتْ الفنانة المصرية أنغام، لطابور نجمات العالم اللاتي تلألأن باللون الذهبي، من توقيع زهير مراد في أحدث حفل لها بدار الأوبرا المصرية، وبدتْ أكثر شبابًا وبهجة بالفستان.

ونجح الفستان في إظهار أنوثة النجمة المصرية، بفضل تصميمه المكشوف بالظهر، كما أنّ تطريزه ولونه الذهبي ساهم في إضفاء لمسة جمال عليها، خاصة في ظلّ تناسقه مع لون شعرها. وخطفتْ الفنانة كاثرين زيتا جونز في حفل الأوسكار، بفستان ذهبي من توقيع المصمم اللبناني الشهير، واستطاع بتطريزه الذهبي وتصميمه أنْ يظهر رشاقتها، وأنْ تبدو أكثر شباباً وحيوية.

وأضاءتْ الفنانة أحلام سماء دبي، بفستان ذهبي من توقيع زهير مراد، ويعدّ من أكثر الفساتين التي أظهرتها بقوام متناسق ومليئة بالنعومة والأنوثة، بفضل حزام الخصر الذي زيّن الفستان .

وبدتْ الفنانة جنيفر لوبيز متميّزة وجذابة بفستان ذهبي لزهير مراد، خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأوسكار، وساهم تطريزه بالألماس الأبيض إلى جانب الفرو الذي زيّن أكتافها، بإضفاء لمسة من الفخامة والرقيّ عليها.