بالصور والفيديو: سونام كابور تحتفل بزفافها.. شاروخان وسلمان خان يشعلان الحفل برقصهما

احتفلت الممثلة الهندية سونام كابور بزفافها على رجل الأعمال الهندي أناند أهوجا أمس الثلاثاء 8 مايو، في حفل ضخم ضم نجوم بوليوود. واختارت سونام الزي الهندي التقلدي للعروس باللون الأحمر وتزينت بمجوهرات كثيرة في يديها وعلى عنقها.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم بوليوود ليشاركوا سونام ووالدها الممثل الهندي أنيل كابور فرحتهما، ومن ضمن الحضور شاروخان، وسلمان خان وأكشاي كومار وسيف علي خان وزوجته كارينا كابور وكاترينا كيف وشاهيد كابور وزوجته ورانفير سينغ وأيشواريا راي وزوجها أبهشيك باتشان وغيرهم من النجوم.
وكما نراهم في الأفلام الهندية يرقصون ويحيون حفلاتهم بأنفسهم، نفس الأمر حدث وأشعل شاروخان وسلمان خان الحفل برقصاتهما وغنائهما، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لهم من الحفل.
كما حرص شاروخان على توجيه رسالة لصديقه أنيل كابور والد العروس كتبها عبر حسابه على Twitter قال له فيها “أعرف جيدا الشعور عندما تتزوج قطعة من قلبك، رقص واحتفال بابنة ملهمي أنيل كابور”.
وكانت سونام احتفلت قبل يومين بليلة الحنة وسط أقاربها وأصدقائها، وظهرت في صور الحناء وهي تجلس بجوار خطيبها وصديقاتها تتزين بنقوش الحناء على قدميها ويديها.