من جديد وبعد 3 ساعات.. اكتشاف جثة امرأة متوفاة داخل سيارة تعرضت لحادث مروري بالمدينة

كشفت مصادر لـ”سبق” أن الجهات المعنية عثرت على جثة امرأة متوفاة داخل مركبة تعرضت لحادث مروري على طريق المهد، وذلك بعد ثلاث ساعات من وقوع الحادث ونقل المصابين، فيما تولت نقلها إلى مستشفيات المنطقة.

وبينّت المصادر أن الحادث تمت مباشرته من قبل بعض الجهات المعنية التي قامت بإزاحة المركبة عن الطريق، ولم تكتشف المرأة بداخل المركبة. وكانت منطقة المدينة المنورة ومحافظاتها قد شهدت اليوم الثلاثاء، حالة غبار وأتربة مثارة، أدت لتدني مستوى الرؤية الأفقية بشكل كبير جداً، وأسفرت عن وقوع عدد من الحوادث على الطرق المحيطة بها نتجت عنها إصابة 12 شخصاً ووفاة حالة واحدة منهم.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي: إن حوادث طريق الهجرة أسفرت عن 9 إصابات؛ حيث وقع الحادث الأول بين عدة مركبات في تمام الساعة 09:14 صباحاً نتجت عنه 7 إصابات وحالة وفاة واحدة، فيما وقع الحادث الثاني في تمام الساعة 13:50 ظهراً، ونتجت عنه حالتان، وتنوعت جميع الإصابات بين خطيرة ومتوسطة وطفيفة. وأضاف أن الحادث الثالث وقع على طريق المدينة المنورة – مهد الذهب الزراعي بالقرب من الضميرية الساعة 11:34 صباحاً، ونتج عنه 3 إصابات متوسطة الخطورة.