الأهلي يوضح إصابة العسيري والمقهوي.. والعواجي يخضع لعملية

أوضح النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، عن الحالة الصحية ومدى جاهزية لاعبيه لمباراة الإياب أمام السد القطري في إطار دوري أبطال أسيا، بعد أن تعرض 3 لاعبين إلى إصابات خلال مباراة الذهاب أمس.

وكشفت الفحوصات الطبية والأشعة أن علي العواجي تعرض لخلع في الكتف؛ وسيؤدي غدًا الأربعاء عملية جراحية لتثبيت عظمة الكتف؛ حيث سيحتاج إلى 4 أسابيع للعلاج قبل العودة لمران الفريق. وفيما يتعلق باللاعب مهند عسيري، قال النادي إنه تعرض لشد عضلي في عضله الظهر السفلى؛ ويحتاج علاج لمدة يومين قبل المشاركة في المران الجماعي.

ومن المنتظر أن يجري حسين المقهوي أشعة صباح الأربعاء؛ للوقوف على مدى إمكانية مشاركته أمام السد القطري في مباراة الإياب؛ حيث أصيب بشد في العضلة الخلفية. وكشفت الفحوصات الطبية والأشعة أن علي العواجي تعرض لخلع في الكتف؛ وسيؤدي غدًا الأربعاء عملية جراحية لتثبيت عظمة الكتف؛ حيث سيحتاج إلى 4 أسابيع للعلاج قبل العودة لمران الفريق.

وفيما يتعلق باللاعب مهند عسيري، قال النادي إنه تعرض لشد عضلي في عضله الظهر السفلى؛ ويحتاج علاج لمدة يومين قبل المشاركة في المران الجماعي. ومن المنتظر أن يجري حسين المقهوي أشعة صباح الأربعاء؛ للوقوف على مدى إمكانية مشاركته أمام السد القطري في مباراة الإياب؛ حيث أصيب بشد في العضلة الخلفية.