المولد يفجّر تويتر بالسخرية من محمد صلاح

لم تمر المشاركة الرسمية الأولى للاعب السعودي فهد المولد مع فريقه ليفانتي في المباراة أمام ليجانيس في الجولة الـ36 ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم، مرور الكرام. بات لاعب الاتحاد المعار أول لاعب سعودي يشارك بشكل رسمي في الليغا بعدما شارك المولد “23 عامًا”منذ الدقيقة الـ79 بدلًا من إينيس بردهي وانتهت المباراة بفوز ليفانتي 3/0 لكن جميعها جاءت قبل مشاركة المولد.

وانتقل المولد في يناير الماضي ضمن شراكة بين رابطة الدوري الإسباني والهيئة العامة للرياضة في السعودي وشملت انتقال 9 لاعبين سعوديين إلى أندية إسبانية. وقال حساب ليفانتي بالعربي :فهد المولد يمتلك أعلى نسبة فوز في تاريخ الليغا الإسبانية 100% بمشاركة فهد المولد ليفانتي لا يخسر، فهد المولد لم يخسر في تاريخه مع ليفانتي ولم يستقبل ليفانتي أي هدف مع فهد المولد، لم يفعلها كريستيانو ولا ميسي. وعقب المباراة خطف المولد انظار وإهتمام الإعلام الإسباني بعد ظهوره الأول في الليغا.

وغرد حساب الكرة الإسبانية:احصائية.. فقط لاعبي برشلونة وفهد المولد الذين لم يتلقوا اي خسارة هذا الموسم في الليغا ، اذا كان على ارضية الميدان. وسخر سعوديون من مشاركة فهد المولد الأولى إذ بدأت مقارنته بمحمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وأفضل لاعب في إنجلترا.