بالفيديو: ابنا تيم حسن يمنعان والدتهما من انجاب طفل جديد.. وردّ فعل زوجها صادم

كشفت الممثلة السورية ديما بياعة وزوجها أحمد الحلو أنهما يحاولان إقناع طفليها من النجم السوري تيم حسن، بانجاب طفل جديد.
وأكدت في مقابلة مع برنامج theinsider أن الطفلين لا يريدانها ان تنجب طفل جديد، ليوضح الحلو الأمر قائلاً أن “فهد غيور كثير وبحب امه كثير”.

وتحدثت عن انها تعمل على التمهيد لهما بأنها تنوي انجاب طفل جديد، مؤكدة ان ابنها ورد يريدها ان تنجب صبي، بينما فهد يريد مولودة بنت.
وخلال الحلقة تحدثت ديما عن برنامجها الجديد الذي بدأت بتنفيذه في السويد، ويقوم على تقديمها برنامج واقعي مع السويديين واللاجئين والتعرف على ثقافتهم وطريقة تفكيرهم.
من جهة ثانية، تخوض بياعة تجربة تمثيلية جديدة من خلال شخصية العصماء في مسلسل “هارون الرشيد” مع مجموعة من النجوم السوريين والعرب، ومن المقرر ان يعرض خلال شهر رمضان القادم.

#ديمة_بياعة 🙄☝🏻 " ‏@by_bb_kw 👇🏻👇🏻 دراريع مميزه رمضانيه🌙2018🌙 كٌـولكشن فسـاتين👗ودراريـع للنساء.. نـوصل لـ/جميع دولَ الخلـيج 🇸🇦🇰🇼🇧🇭🇦🇪🇶🇦🇴🇲 للتواصل وتسآب 📲90006425-00965📲 @by_bb_kw @by_bb_kw @by_bb_kw @by_bb_kw @by_bb_kw “ “ " حسابي الاحتياطي👇🏻👇🏻 @bee4andafter_kw1 " " " #بيفور_الكويت #بيفور_اند_افتر #الكويت #بيفور_اند_افتر #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور_اليمن #بيفور_السعوديه #الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير #مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by BeBy 2 😌☝🏻️للأعلانات دايركت 💸📩 (@bee4andafter_kw) on